أحمد العوضي وأمير كرارة يحققان حلم حسام الدين بوجي وحمو بيكا يوجه رسالة دعم له

72

- الإعلانات -

 

 

الثلاثاء ٢٨ ديسمبر ٢٠٢١

استجاب الفنان أحمد العوضي لرغبة أحد معجبيه حسام الدين حسن الملقب ب( بوجي ) بعد أن طلب مقابلته هو والفنان امير كرارة 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

حيث تفاجأ حسام بوجي بحضور الفنان أحمد العوضي أمامه ، حيث حرص العوضي على احتضان بوجي ، قائلًا: “جتلك يا نجم”.

احمد العوضي وأمير كرارة يدعمون بوجي. 

كما قدم العوضي عدة نصائح له قائلا: «من يتنمر على الشكل إنسان غير سوي، فالرجل ليس بشكله وإنما بسلوكه وشهامته وجدعنته».
وتابع أحمد العوضي،: «مفيش راجل بشكله، ولا راجل حلو، الحلاوة دي للستات، أمير كرارة كلمني وهو في دبي، وباعتلك السلام، وبيقولك أي حد يضايقك متشيلش هم، أنت معاك باشا مصري والخديوي، وعلى الله حكايتك دي بتاعتك، اعتبرها بتاعتك».


واستكمل العوضي حديثه مع حسام بوجي، قائلا: «متضايقش نفسك، وتخش تقرأ الكومنتات اللي بتضايق، عين بتحب وألف بتكره، أنا هبقى مشهور بسببك، وإن شاء الله تطلع والدتك الحج وعمرة كمان»
واختتم العوضي حديثه  «أنا مبسوط إني كنت مع حسام انهارده، متشغلش بالك بأي كلام وحش يشغل عن طريقك، الكلام الحلو بس كمل بيه ومتركزش على الكلام التاني.. عاوزك تقدم أغنية كده على الرايق مفيهاش كلمات خارجة حاجة كدة الناس تحبها».

حمو بيكا يوجه رسالة دعم وتشجيع لبوجي

وجه أيضا مطرب المهرجانات حمو بيكا ، برسالة دعم لحسام الملقب بوجي ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: «يا بوجي يا جميل من النهاردة اعتبر شعار بوجي ماي لاف الفانز ده شعارك حمو بيكا بيحبك .. وعايزك دايماً تبقي كويس وجميل يا احلي واجمل بوجي في الدنيا ، ربنا يبعد عنك شر النفوس المريضة ومتسمعش لحد نهائي .. انت جميل وجميلك جميلة ، ربنا يسعد قلبك ويديك كل الخير يا بوجي يارب»

 

نبذه مختصرة عن حياة حسام الدين الملقب ب بوجي

يذكر أن بوجي هو أحد الشخصيات الكرتونية الشهيرة التي قدمت اعمال وشخصيات دخلت قلوب الاطفال في الوطن العربي ،توفي والده عن عمر 6 سنوات وواجه بوجي العديد من العقبات في بداية حياته بسبب معاناته من التنمر ، ولكن سرعان ما تغيرت الأمور بمجرد أن عرف الجميع  جوهره ونقاء قلبه وشخصيته المرحة ، حتى أصبح كل الناس حوله فخورين بصداقته وقربهم منه.

 

ما هو سبب اطلاق هذا اللقب عليه ؟!

وعرف بلقب “حسام بوجي” ، بعد أن نادى به صاحب أحد المحلات التجارية التي كان يعمل بها ، وذلك للتشابه الكبير بينه وبين الشخصية الكرتونية. وأوضح “بوجي” أن سر شهرته على وسائل التواصل الاجتماعي بدأ منذ ظهوره الأول على تطبيق الفيديو الشهير “تيك توك”: «الفيديو مع واحد صاحبي وأنا بباركله على سكوتر جديد ، لقيت الفيديو جاب مشاهدات كتير جدا ، تخطت المليون مشاهدة ، وبعدها عملت فيديو عن أغنية حمو بيكا اللي جابت ملايين».

 
 
 
 
 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com