أربعة مشروبات يمكن لهم المساعدة في انقاص الوزن

67

- الإعلانات -

٥ نوفمبر ٢٠٢١.

 
يبحث الكثير من الناس عن حلول سريعة لفقدان الوزن ،لذلك يلجأون إلى بعض المشروبات الشعبية. هناك تقرير لصحيفة تايمز أوف إنديا يقول إن هذه المشروبات لا تساعدك في الواقع على إنقاص الوزن. فقدان الوزن الصحي والمستدام هو مزيج من الأكل الصحي والتمارين الرياضية.

- الإعلانات -

تعرف علي كيفية عمل نظام غذائي مثالي وصحي

 

لذالك يمكن أن يكون لما تشربه تأثير كبير على وزنك ،تمامًا مثل ما تأكله. لا يوجد مشروب سحري لإنقاص الوزن ،لكن بعض المشروبات ستبقيك ممتلئًا لفترة أطول.
 الحيل والنصائح البسيطة مثل التخلص من الماء والمشروبات يمكن أن تدعم هذه العملية فقط.
 

١- خل التفاح.

خل التفاح هو مشروب شائع لفقدان الوزن وله العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك العناية بصحة قلبك وتقليل مخاطر الإصابة بمرض السكري. 

 

 

 

٢-الشاي الأخضر

- الإعلانات -

الشاي الأخضر من أكثر المشروبات المنتشرة لخسارة الوزن. بعض الناس يشربون 3 إلى 6 أكواب يومياً من أجل إنقاص الوزن ،لكن الأصح أن يشرب مرة واحدة في الصباح حتي يساعد على التخلص من السرعات الحرارية العالية .

 

 

 

٣-الشاي الاسود.

مثل الشاي الأخضر ،الشاي الأسود مليء بمضادات الأكسدة ،وخاصة مادة البوليفينول. يقلل البوليفينول الموجود في الشاي من خطر الإصابة بالسمنة عن طريق تقليل كمية الدهون والسكريات التي يمتصها الجسم.

 

 

 

٤-الزنجبيل والعسل مع عصير الليمون

 يحتوي مشروب الزنجبيل  والعسل والليمون على كميات جيدة من العناصر الغذائية كما إنه يساعد مناعتك ،ويبقيك رطبًا.

كل هذه العناصر تساعدك علي تقليل تناول عدد كبيرا من الأطعمة والسرعات الحرارية.

المصادر :-

بزنس انسايدر

اليوم السابع

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com