أفضل إصدار جوجل كاميرا مع أفضل إعدادات NIKITA 7.4 +XML

531

- الإعلانات -

Google camera 7.4 هو أفضل إصدار جوجل كاميرا تم تحديثه لتطبيق الصور من Google. يقدم عددًا من الميزات والتحسينات الجديدة التي تجعله أحد أفضل تطبيقات الكاميرا في السوق.

بينما تعد كاميرا Google تطبيقًا رائعًا لالتقاط الصور. يحتوي على العديد من الميزات التي تجعل من السهل التقاط صور جيدة.

تتمتع كاميرا Google بالعديد من الميزات التي تجعل من السهل التقاط صور جيدة. واحدة من أفضل الميزات هي الوضع الرأسي الذي يسمح لك بالتقاط صورة لشخص ما وجعلها في بؤرة التركيز بينما الخلفية غير واضحة. يمكن استخدام هذه الميزة لالتقاط صور سيلفي وصور جماعية والمزيد. ميزة أخرى رائعة هي الصورة البانورامية التي تتيح لك التقاط صور بزاوية 360 درجة لمحيطك أو أي مكان آخر تريد التقاطه في صورة ما.

- الإعلانات -

وفي هذا المقال سيناقش معكم اليوتيوبر علاء السيد افضل إصدار من جوجل كاميرا وكيفية إضافة ملف الإعدادات بشكل صحيح حيث أوضح ان هذا الاصدار هو الأفضل في إستقرار والافضل من حيث الالوان والتفاصيل الدقيقة.

 

ملاحظة هامة:- يرجى مشاهدة الفيديو كاملاً لمعرفة طريقة إضافة ملف الالوان وضبط الاعدادات لهذا الاصدار لتجنب الأخطاء

 

يعد Google Camera 7.4 تحديثًا رئيسيًا لتطبيق رائع بالفعل ، ولكنه لا يزال يحتوي على بعض المراوغات التي يجب تسويتها في التحديثات المستقبلية.

 

تتوفر كاميرا Google Camera 7.4 الجديدة الآن لأجهزة Android التي تعمل بنظام Android 9 Pie أو أعلى ويمكن تنزيلها من Play Store أو APK Mirror ، اعتمادًا على نظام تشغيل جهازك.

أفضل إصدار جوجل كاميرا ٧.٤

ماهو الجديد في هذا الإصدار:-

يتضح من Google للمستخدمين دقة الفيديو التي سيستمتعون بها في الإصدار 7.4 من كاميرا Google. عند النقر على القائمة المنسدلة أثناء التواجد في علامة تبويب الفيديو. سترى خياري “Full HD (1080p)” و “4K (Ultra-high Resolution)” الجديدان. في الإصدار 7.3 ، أظهرت القائمة المنسدلة فقط خياري “Flash” و “Frames / sec”.بينما كان تبديل التسجيل بدقة 4K متاحًا فقط في قائمة الإعدادات الكاملة.

 

- الإعلانات -

الميزات

• تقنية HDR+‎ (النطاق العالي الديناميكية) مع عناصر التحكم في الإضاءة وتوازن الأبيض: يمكنك التقاط صور باستخدام تقنية. HDR+‎ للحصول على صور رائعة، خاصة في الأجواء ذات الإضاءة المنخفضة أو ذات الإضاءة الخلفية.

• اللقطة الأفضل: هي ميزة تساعدك على التقاط أفضل اللحظات. من خلال اقتراح تلقائي لأفضل الصور والتي لا يغمُض فيها . جفن لشخص أو يبدو فيها أي عيب.

• صور في الليل: لن تحتاج إلى استخدام ضوء الفلاش مرة أخرى. لأن هذا الوضع يُظهر جميع التفاصيل والألوان التي تختفي في الظلام. وقد تتمكن حتى من التقاط صور لدرب التبانة!

• تكبير بدقة عالية: تجعل هذه الميزة صورك أكثر وضوحًا عند التكبير.

• تصوير الحركة: تساعدك هذه الميزة على التقاط صور حيّة بجودة احترافية. مع إضافة تأثير “التعرّض للضوء لفترة طويلة” وتأثير “عرض شامل للحركة”.

• لقطة طويلة: تساعدك هذه الميزة على تسجيل فيديوهات سريعة بسهولة. من خلال الضغط مع الاستمرار على زر الالتقاط في وضع الكاميرا التلقائي.

 

 

يمكنكم الانضمام الي قناة اليوتيوبر علاء السيد عبر تيليجرام عن طريق الرابط ادناه

https://t.me/Alaaellsayed/173

تحميل Google camera 7.4

تحميل ملف الإعدادات 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com