أفضل ٧ مواقع للربح من الإنترنت للمبتدئين 2021

341

- الإعلانات -

 

الخميس 2 ديسمبر 2021
من بين العديد من الإيجابيات والإمكانيات التي يوفرها الإنترنت ، هناك دائمًا أمل في التمكن من استخدام الشبكة الانترنت لكسب المال ، على الرغم من صعوبة الحصول على نفس الدخل الذي تحصل عليه في وظيفة عادية ، إلا أنه لا يزال من الممكن كسب المال بسهولة من خلال مواقع الويب المختلفة التي تبحث عن خدمات معينة.

 

- الإعلانات -

 

أفضل مواقع الويب للربح من الإنترنت 

للتعرف على بعض من أفضل مواقع الويب للربح من الإنترنت  ، ما عليك سوى الاطلاع على قائمتنا التفصيلية أدناه!

 

 

 

 

1-Freelancer.com

هل سمعت عن المستقلين؟

 المستقلون هم محترفون يقدمون الخدمات ويتقاضون رواتبهم في المقابل. ليس لديهم عقد ثابت مع أي شركة. إنهم فقط يأخذون بعض المشاريع ويحصلون على المال مقابلها. هناك العديد من المجالات التي يمكنك العمل فيها بالقطعة. 

 

Freelancer
Freelancer

 

المحرر: تكتب نصوصًا لمواقع أخرى ؛

مبرمج: مواقع برامج أو تطبيقات لشركات أخرى ؛

مصمم الويب: أنت تصمم مواقع الويب أو الأعمال الفنية لشركات أخرى ؛

المصمم: يمكنك تصميم شعارات للشركات مثلا.

وهناك مجالات أخرى ، ولكن المهم هو أنك فهمت المفهوم ، أليس كذلك؟ من خلال موقع الويب ، يمكنك التسجيل كمستقل والعمل في مشاريع للربح من الإنترنت حيث تقوم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك ، والتنافس على المشاريع ، وبعد ذلك ، إذا قام العميل بأختيارك ، فإنك تقدم الخدمة ويدفع لك من خلال المنصة.

 

بمعنى آخر ، ستتلقى فقط المشاريع التي تتقدم لها. الشيء الجيد في استخدام هذه المنصات انك تتضمن تلقي أموالك بشكل جيد وأمن ، لأن العميل ملزم بلدفع للمنصة قبل بدء المشروع. هل تريد البدء في كسب المال مع Freelancer.com؟ ثم انقر هنا.

اقراء ايضا best freelance websites for beginners 

2- هوت مارت

Hotmart هي واحدة من أكبر المنصات التابعة على الويب. مع مجموعة كبيرة من المنتجات الرقمية التي يمكنك استخدامها على موقع الويب الخاص بك ، عليك فقط اختيار الدورات أو الأدوات التي تريد الترويج لها. منذ ذلك الحين ، ستحصل على نسبة مئوية مقابل كل شخص يشتري دورة تدريبية أو كتابًا إلكترونيًا من خلال رابط Hotmart الخاص بك.

Hotmart
Hotmart

 

يختلف مبلغ هذه النسبة اعتمادًا على ما يرغب مالك الدورة في دفعه لك. هناك بعض أصحاب الدورات الذين يدفعون عمولة تصل إلى 50٪ بينما يدفع آخرون 10٪ فقط. انتقل إلى صفحة الشراكة التابعة لـ Hotmart واطلع على العروض المتاحة لك لكسب المال عبر الإنترنت.

 

 

3-هوستنجر     (استضافة المواقع الإلكترونية)

إذا كنت تتطلع إلى كسب المال عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى أن يكون لديك موقع الويب الخاص بك أو المدونة أو التجارة الإلكترونية. لهذا تحتاج إلى مزود استضافة (استضافة الويب). Hostinger هو أحد أفضل الخيارات لبدء موقع الويب الخاص بك ، لأن خططهم ليست باهظة الثمن وتعبر هي أفضل استضافة لك.

هوستنجر
هوستنجر

 

تتمثل إحدى أسس التسويق الرقمي في أنه من خلال الاحتفاظ بمدونة حول خدمة معينة ، ستصبح في النهاية مرجعًا للموضوع ، وسيبحث الأشخاص عنك للحصول على هذه الخدمة أو المنتج.

- الإعلانات -

 

4-ووركانا

إذا كانت لديك مهارات في مجال معين – على سبيل المثال ، إذا كنت مدونًا أو ما زلت مدونًا – فيمكنك الوصول إلى Workana للحصول على وظائف جديدة تكتب على الإنترنت. تعد البوابة واحدة من أفضل البدائل لمن يحتاجون إلى كسب أموال إضافية باستخدام الكمبيوتر فقط.

Workana
Workana

 

لكن Workana ليس فقط للكتاب ومنشئي المحتوى. تبحث الشركات أيضًا عن مطوري الويب والمصممين والمترجمين والمحررين ، من بين آخرين ، من خلال هذه المنصة ، انقر فوق الرابط للتسجيل في Workana

 

 

 

5-Udemy

ربما سمعت عن Udemy. إنه موقع يعمل كمنصة للعديد من المهنيين الذين يمكنهم التدريس من خلال دورات مختلفة. إذا كانت لديك أي معرفة ، سواء كانت التصوير الفوتوغرافي أو الكتابة أو البرمجة ، من بين أمور أخرى ، فما عليك سوى وضع دورتك التدريبية عبر الإنترنت على Udemy ، وبعد ذلك ستتلقى المال في كل مرة يشتري فيها الطالب دورتك التدريبية عبر الإنترنت.

 

هناك فرص لكسب ما يصل إلى 8000 دولار في بعض الحالات ، لكنك تحتاج إلى جمع مواد عالية الجودة لجذب الطلاب بالطبع. بمجرد الانتهاء من الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجموعة Udemy على Facebook.

وتعتبر هذه المنصة واحدة من افضل المنصات التدريبة ويوجد بها عدة قسائم لتخفيض سعر الكورس التي تريده (udemy coupon)  

Udemy
Udemy

 

 يمكنك طرح الأسئلة والبقاء على اتصال مع محترفين آخرين على المنصة. يدفع لك Udemy 50 ٪ من كل عملية بيع ، لكنهم هم أنفسهم يهتمون بالإعلان عن الدورات التدريبية نيابة عنك ، والاستثمار في الإعلان عبر الإنترنت على Google و Facebook و Instagram ، على سبيل المثال. انقر هنا لتسجيل الدخول إلى Udemy.

 

 

 

 

6-Fiverr

Fiverr هو واحد من أكثر المواقع الشعبية لأولئك الذين يمكنهم تقديم مواهبهم الفنية ، حيث يمكنك جني الأموال عن طريق صنع الموسيقى وتحرير الصور والكتابة وإنشاء الرسومات وغير ذلك الكثير حيث تكسبك كل مهمة تنجزها بنجاح حوالي 5 دولارات ، ولكن يمكنك أيضًا أن تربح أكثر قليلاً ، اعتمادًا على الوظيفة. انقر هنا لمعرفة المزيد عن هذا الموقع.

Fiverr
Fiverr

 

 

7-سنابواير

إنها منصة تتيح لمستخدميها بيع الصور للعلامات التجارية والناشرين والشركات الصغيرة والمبدعين الذين يبحثون عن الصور التي تلبي متطلبات معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في التحديات وكسب المال. في هذا الموقع ، يجب عليك بناء سمعتك ، وكسب النقاط والارتقاء إلى مستوى أعلى للوصول إلى مزايا أخرى للتطبيق مثل : عرض أفضل ، وعمولات مباشرة ، وامتلاك روابط تابعة. إذا كنت مصورًا وتريد معرفة المزيد انقر هنا 

snapwire
snapwire

 

 

 

 

 

المصدر :apptuts

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com