أمن الغربية يضبط اثنين من المتهمين في واقعة الابتزاز الإلكتروني التي أدت لوفاة الطالبة بسنت خالد

55

- الإعلانات -

 

 

الثلاثاء ٤ يناير ٢٠٢٢.

تمكنت مديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، من القبض على متهمين في حادثة بسنت خالد ، أحد ضحايا الصور المفبركة والابتزاز الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك ، في قرية كفر يعقوب التابعة لـ. دائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية مما هزت هذه القضية الرأي العام.

- الإعلانات -

 

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل بقيادة قطاع الأمن العام عن تحديد مخابئ المتهم “إبراهيم”. أ “و” عبد الحميد.ش.”  وباستهدافهم بمهمة يرأسها قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط المباحث الجنائية بأمن الغربية ، تمكن من ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضهم علي النيابة.

تفاصيل الواقعة:-

 وشهدت قرية كفر يعقوب بمديرية مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ، مصرع فتاة في عقدها الثاني بعد تناولها قرص كيماوي يستخدم لحفظ المحاصيل «حبة الغلة السامة». تداول صورتها عبر اهالي القرية.

 

  تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية ، إخطارا من جهاز الطوارئ بالشرطة يفيد بتلقي بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي بمحافظة الغربية ، بوصول بسنت خالد 17 عاما ، طالبة السنة الثانية الثانوية بالأزهر ، وأحد سكان قرية كفر يعقوب بمديرية مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية ، بحالة إرهاق “بدعوى تناول مادة سامة “- وتوفيت لدى وصولها “.

 

- الإعلانات -

  بدأ المستشار محمد الشرنوبي ، رئيس نيابة كفر الزيات ، التحقيق في الواقعة ، وبسؤال عائلتها أكدت أن الفتاة تناولت قرصًا كيماويًا لحفظ الحبوب ، بقصد الانتحار بسبب واقعة الابتزاز التي تسببا في حالة نفسية سيئة لها .

 

وذكر تقرير المفتش الصحي أن سبب الوفاة كان الانخفاض الحاد في الدورة الدموية والجهاز التنفسي نتيجة تناول حبة غلة، ولا يوجد شك جنائي. وأفرجوا عن المحضر اللازم بالواقعة وأحيلوا المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

  وكشفت شاهيناز ، شقيقة ضحية الصور المفبركة ، تفاصيل انتحار الفتاة بسنت خالد قائلة: “والدها شاهد مقطع فيديو منشور ليها بين شباب القرية ونسبوا الصورة والفيديو ليها ، وقالت لأبوها الصور دى متفبركة وراح صلى الجمعة رجع لقيها أخدت حباية الغلة وتوفيت “.

 

  وأضافت أن أختها دخلت تصلى فى أوضتها وخدت الحباية ، لما المدرس فى درس خصوصي قالها قدام زميلتها انتى تريند رقم واحد أكتر من بتاع شيماء ، وقالت لأختها فيه شابين يحاول الحديث معها وهى رفضت وردا عليها قائلين “ليه التناكة دى علينا .. هنجيب مناخيرك الارض”. 

 

المصدر:- اليوم السابع 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com