إزالة لعبة PUBG Mobile من متجر بلاى وأب ستور

24

- الإعلانات -

تمت إزالة لعبة PUBG Mobile للجوال من Google Playstore و Apple App Store في الهند ، دون توضيح أسباب هذا الإجراء.

حظر لعبة PUBG Mobile وإزالتها من متجر جوجل بلاي وآب ستور

تشير بعض التقارير المتعلقة بالموضوع إلى أن سبب الإزالة قد يكون قرارًا بإبعاده مرة أخرى.

- الإعلانات -

وفقًا لـ gizmochina ، علق مطور ألعاب PUBG Mobile Krafton على إزالة تطبيقه من متجرين للتطبيقات ، قائلاً: “سنشرح كيف تمت إزالة Battlegrounds Mobile India من متجر Google Play في الهند ، وسنقول لك السبب بمجرد حصولنا على معلومات محددة

جوجل تزيل  لعبة ببجي موبايل من متجر Play

من ناحية أخرى ، قالت جوجل إنها أزالت لعبة “PUBG Mobile” من متجر Play بعد “تلقي الطلب” ، ولم تذكر صحة هذا الطلب وما إذا كانت الحكومة الهندية هي التي طلبت ذلك.

 

كما ذكر عملاق البحث أنه بمجرد تلقيه الطلب ، قام بإخطار مطور ألعاب PUBG بتأثره بهذا القرار ومن ثم حظر الوصول إلى التطبيق الذي كان متاحًا على متجر Play في الهند لفترة طويلة.

 

- الإعلانات -

ماهي PUBG Mobile؟

PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG) هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. إنه تعديل من وضع Battle Grounds الأصلي الخاص بـ PlayerUnknown. تم تطوير اللعبة بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة للناشر الكوري Bluehole وتم إصدارها لنظام التشغيل Microsoft Windows عبر برنامج Steam’s Early Access في مارس 2017.

 

تُلعب اللعبة على خريطة يتناقص حجمها تدريجيًا ، مما يجبر اللاعبين على التواجد في مناطق أكثر إحكامًا للقتال بالأسلحة. والمعدات الأخرى التي يجدونها مبعثرة حول الخريطة. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.يتم إسقاط اللاعبين في ساحة معركة. مع 99 لاعبًا آخر ويجب أن يقاتلوا ليكونوا آخر رجل يقف. هناك أوضاع مختلفة يمكن للاعبين المشاركة فيها مثل الوضع الفردي والثنائي والفريق والمزيد. يمكن للاعبين أيضًا اختيار الصورة الرمزية الخاصة بهم من بين مجموعة واسعة من الخيارات.بما في ذلك المجندات أو الجنود الذكور أو الزومبي أو حتى الحيوانات مثل الكلاب أو القطط.

تم إصدارها لأجهزة Android و iOS في 20 ديسمبر 2017.اللعبة متاحة على أجهزة iOS و Android. تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة على App Store و Google Play Store مجتمعين.

PUBG Mobile

لتحميل PUBG mobile الاندرويد

تم الإشادة باللعبة بسبب رسوماتها وجودة اللعب وأدوات التحكم والأداء. ومع ذلك ، فقد تم انتقادها أيضًا بسبب اختيارها المحدود للخريطة والمعاملات الدقيقة.

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com