الفرق بين إصدارات كاميرا Google V7.3 و Google Camera V8.1

3٬458

- الإعلانات -

الدليل الكامل للفرق بين إصدارات كاميرا Google V7.3 و Google Camera V8.1

عيد الفطر هو أهم عطلة إسلامية في العام وقد حان الوقت لأخذ استراحة من الصيام. عادة ما يتم الاحتفال بالاحتفال من خلال لعب الأطفال والتجمع العائلي وتبادل التحيات.

 

أصبح التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية شائعًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة ، حيث يستخدم العديد من الأشخاص هواتفهم لالتقاط لحظات خاصة. هناك عدد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في التقاط صور أفضل على هاتفك ولكن Google Camera هي واحدة من أفضلها. إنه يوفر مجموعة متنوعة من الميزات مثل Photo Sphere و Lens Blur التي يمكن أن تجعل صورك تنبض بالحياة.

 

- الإعلانات -

في هذا المقال ، سنوضح لك كيفية استخدام تطبيق Google Camera لجعل احتفالاتك بعيد الفطر لا تُنسى!

ماهو تطبيق جوجل كاميرا؟

تطبيق Google Camera هو تطبيق كاميرا تم تطويره بواسطة Google. تطرح  إصداره لأول مرة في عام 2016 وتم تحديثه إلى الإصدار 8.1 في 2018. تم إصدار آخر تحديث ، الإصدار 8.1 ، على متجر Play في 7 مارس 2018 ، ويتضمن عددًا من الميزات الجديدة مثل القدرة على التقاط الصور مع مؤقت ووظيفة تكبير محسّنة والمزيد.

 

حيث تم إصدار الإصدار 7.3 من تطبيق Google Camera في 12 ديسمبر 2017 ، وهو يتضمن بعض الميزات الجديدة مثل القدرة على التقاط الصور باستخدام مؤقت ووظيفة تكبير محسّنة.

وبالتعاون مع مجلة فنون واليوتيوبر علاء السيد نقدم لكم افضل مقارنة بين افضل اصدارات تطبيق جوجل كاميرا وما الفرق بينهم من حيث المميزات وإمكانيات التصوير ذو الجودة العالية .

 ما الاختلافات الرئيسية بين كاميرا Google V7.3 و Google Camera V8.1؟

اولا : Google camera V8.1

يعد الإصدار 8.1 من تطبيق Google Camera تحديثًا رئيسيًا بميزات وتحسينات جديدة. يوفر مزيدًا من التحكم للمستخدمين لضبط التعرض وتوازن اللون الأبيض والتركيز. يتمتع التطبيق أيضًا بمظهر جديد بواجهة معاد تصميمها تجعله أسهل في الاستخدام.

كما يحتوي هذا الإصدار من  كاميرا Google على العديد من الميزات التي تجعلها أفضل من تطبيقات الكاميرا الأخرى. تتضمن بعض الميزات ما يلي:

 

  • – محرر صور قوي

 

  • – فلاتر

 

- الإعلانات -

  • – فيديو بطيء الحركة

 

  • – التقاط الصور البانورامية (بانوراما 360 درجة)

 

  • – صور متحركة (صور متحركة أو صور GIF).

 

ثانيا: Google camera V7.3

الإصدار 7.3 من تطبيق Google Camera هو تحديث تدريجي مع إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الأداء. كما يأتي مع بعض الميزات الجديدة مثل القدرة على التقاط صور سيلفي باستخدام الإيماءات على الشاشة.

بينما هذا الإصدار لم يختلف كثيراً عن الاصدار الآخر ولم يختلف مميزاته كثيرا ولكن تم تطوير بعض المميزات المهمة التي تتمثل في قدرتها على تزويد المستخدمين باقتراحات حول ما يجب التقاط صور له. يمكن الوصول إلى هذه الميزة من خلال النقر على “ماذا يدور حولك؟” زر في الزاوية اليمنى السفلية. سيعرض التطبيق بعد ذلك قائمة بالموضوعات المقترحة في محيطك ، مثل “شخص” أو “كلب” أو “شجرة”. بعد النقر على واحدة ، يمكنك التقاط صورة عن طريق التمرير سريعًا لأعلى من الحافة السفلية لشاشة هاتفك.

 

ميزة أخرى مفيدة تسمى وضع Photobooth ، والتي تتيح لك التقاط الصور تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة – على سبيل المثال ، كل خمس ثوانٍ لمدة عشر دقائق.

 

كيف تختار الإصدار المناسب لك من تطبيق Google Camera؟

لا يوجود إجابة صريحة لهذا السؤال لذلك كل ما عليك فعله هو التأكد من الإصدارات التي تعمل بشكل جيد علس هاتفك الذكي ويرجع ذلك الي عدة اسباب منها جودة الكاميرا وايضا دقة الالوان.

 

تحميل افضل إصدارات جوجل كاميرا

كاميرا جوجل

جوجل كاميرا :تحميل إصدار 8.1 اضغط هنا

 يمكن تحميل ملف الإعدادات باضغط هنا

و لتحميل إصدار Google camera 7.3 اضغط هنا

 ولتحميل ملف الاعدادات اضغط هنا

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com