ايمي سمير غانم توجه رسالة حزن الي والديها الراحلين عبر انستغرام ونجم الفن يقدمون لها المواساة

9

- الإعلانات -

كتب/باسل نور الدين 

الثلاثاء ٥ اكتوبر 

- الإعلانات -

كتبت النجمة ايمي سمير غانم رسالة حزينة وقاسية جديدة تطلب من محبيها الدعاء لها لتجاوز الأزمة الحالية التي تعيشها بعد وفاة والدها النجم الكبير سمير غانم ووالدتها النجمة القديرة دلال عبد العزيز.

 

رسالة إيمي سمير غانم لوالديها :

حيث كتبت ايمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام :(كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عينى وانتو تتألموا وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة، الحمد لله الحمد لله الحمد لله، بس أنا مش عارفة أكون تمام، كل وقت بيعدى كنت فاكرة هكون أحسن، بس الحقيقة انى اوحش من الأول”، وأضافت “وكل حاجة عملتها بس مش بهدا، الحمد لله على نعمه الصلاة والتسبيح والدعاء أكيد، بطلب من كل اللى بيحبنى يدعيلى أكون كويسة واصبر أكتر من كده، والحمد الله على أى ابتلاء أنا راضية)

 

نص الرسالة

 

 

نجوم الفن يواسون ايمي سيمر غانم بعد رسالتها الحزينة :

وفي ذالك النطاق حرص العديد من الفنانين على مواساة إيمي سمير غانم ، حيث علقت النجمة إسعاد يونس، قائلة: “ربنا يطبطب علي قلوبكم انتي ودنيا، ويراضيهم في جنته ويطمنهم عليكوا”، وقالت النجمة هند صبرى: “ربنا يصبر قلبك حبيبتي ويرحمهم  وحشونا جدا”

- الإعلانات -

 وكتب حمدى الميرغنى معلقا علي هذه الرسالة: (ربنا يصبركم يارب ويرحمهم ويجمعكم بهما في جنة الخلد إن شاء الله)، وعلق النجم أكرم حسنى: (ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبركم انتي ودنيا يا ايمي)،

وكتبت ليلى أحمد زاهر:(ربنا يصبرك ويقويكى حبيبتى ويرحمهم)، وقال الفنان أحمد السعدنى: (يا حبيبتي ربنا يصبرك ويرحمهم يا رب ربنا معاكي)، وكتب الفنان شريف رمزى: (ربنا يهون عليكي يا إيمي ويجمعنا بيهم في الجنة ان شاء لله ).

 

 

المهرجان القومي للمسرح المصري يكرم الفنانين الراحلين:

كانت الفنانة دنيا سمير غانم الاسبوع الماضي قد استلمت درع تكريم الفنان الراحل سمير غانم والفنانة القديرة دلال عبد العزيز المقدمة من المهرجان القومي للمسرح المصري .

  

 



 

 

 الجدير بالذكر أنه توفي الفنان القدير سمير غانم في 20 أيار / مايو عن 84 عاما. وكان متأثرا بمضاعفات ناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا ، وتبعته بعد ذلك بقليل الفنانة  دلال عبد العزيز متأثرة أيضا باهذا المرض.

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com