تامر حسني يفاجئ الجمهور في الموسم الرمضاني بغناء تتر الثمن ونسل الأغراب

11

- الإعلانات -

كتب/باسل نور الدين

10/4/2021.  9:0.
 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تتوالى الأحداث حول الدراما الرمضانية لهذا العام ولكن بوجود الفنان تامر حسني في السياق ذاته يعطي نكهة خاصة ومميزة للجمهور حيث أن تامر حسني يمتلك كاريزما وقاعدة جماهيرية من مختلف الأعمار من الأطفال والشباب وكبار السن .

تامر حسني يفاجئ الجمهور في الموسم الرمضاني بغناء تتر الثمن ونسل الأغراب

 

 وفي ذالك السياق ينفرد النجم تامر حسني بتقديم تتر برنامج الثمن للداعية مصطفي حسني حيث نشر الداعيه مصطفى حسني عبر حسابه الشخصي والرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمع بينه وبين الفنان تامر حسني معلقا عليها قائلا «قال رسول الله ﷺ: “من لم يشكر الناس لم يشكر الله”.
 وأنا حابب أشكرك يا تامر يا صاحبي على أغنية تتر برنامج “الثمن”..
صوتك العذب وأداءك الصادق.. نعمة كبيرة عليك من ربنا
واللي أثَّر فيَّ يا صاحبي الغالي تواضعك واهتمامك وإقبالك على التعاون علشان نقدم محتوى فيه قيمة مُضافة للعقول والقلوب والأرواح..
 تِسلم وتعيش يا صديقي»
 
 
 

 

حيث وجهه تامر حسني رساله شكر وتقدير لمصطفى حسني عبر التعليقات قائلا «يا مصطفى يا حبيبي انا اخدمك بعينيا و انا و صوتي تحت امرك في اي وقت
أنا اللي بشكرك من كل قلبي عشان سمحتلي اكون جزء بسيط من الخير و العلم اللي بتعلمه للناس و لكل اولادنا ، ربنا يقدرك و يستخدمك دايماً في توحيد الناس بمختلف افكارهم و كل سنه و كل يوم تكون سبب في هداية ناس اكتر  ، سلام كبير جداً لمتابعينك الكرام
و اتمنى من كل متابعيني الكرام متابعة مصطفى في جميع الاحوال بيا او منغيري لإننا كلنا فعلاً محتاجين نفهم حجات كتير بيقدمها مصطفى بأجمل و أرقى شكل و طريقه و مصطفى خير من يتكلم في الإيجابيات اللي يفهمها و يحسها اي شخص و فعلاً بيصحح مفاهيم اغلبنا ممكن يكون فاهمها غلط  ، و انا شخصياً من اشد محبين مصطفى و من اشد متابعينه في كل برامجه ،ربنا يقدرك يا أملنا الجميل ??و يعينك و يقويك بقدر مكانتك العظيمه في قلوبنا ، كل سنه و انتوا طيبيين و رمضان كريم على الجميع»
تامر حسني يفاجئ الجمهور في الموسم الرمضاني بغناء تتر الثمن ونسل الأغراب

 

الجدير بالذكر أن تامر حسني سيقدم أيضا تتر مسلسل نسل الأغراب التي سوف يتم عرضه في رمضان 2021 ، المسلسل من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج تامر مرسي.

 

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com