تامر حسني ينشر كواليس فيلمه الجديد (بحبك) مع هنا الزاهد

الصور الأولي من كواليس فيلم بحبك لنجم الجيل تامر حسني وهنا الزاهد

116

- الإعلانات -

نشر السوبر استار تامر حسني صور اولي كواليس فيلمه الجديد ( بحبك) الذي يجمع بينه وبين هنا الزاهد عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام

 

 ونشر تامرحسني معلقاً على الصور: “دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك)، طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك وناس هتقراه بحبَك، دا طبعاً مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى، وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيرة جداً”.

الصور الأولي من كواليس فيلم بحبك الجديد للسوبر استار تامر حسني
تامر حسني وهنا الزاهد من كواليس الفيلم

- الإعلانات -

وتابع: “الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير، اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد، ومبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم، ومبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي الميرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، وللأسف لسه مصورش علشان أنزل صورة بس في أول يوم تصوير له ههريه صور”.

واستكمل”انتظروا بعد أيام انضمام نجمة جميلة مميزة من نجوم المستقبل اللي هيكون ليها مستقبل كبير إن شاء الله، وفرحان جداً بانضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل وربنا يكتبله فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه”.

واختتم تامر حديثه: “الفيلم من إنتاج حبايب قلبي وأصدقاء العمر سينرچي أحمد بدوي، تي إيتش برودكشن حسام حسني، سكاي ليميت أحمد الدسوقي”.

تامر حسني

- الإعلانات -

ومن جانبها نشرت هنا الزاهد عبر حسابها معلقة علي هذا الخبر الممتع قائلة”

فيلم بحبك

اول مسلسل تقريبا مثلتوا كان مع تامر و دلوقتي بتعامل معاه في الفيلم مش ممثل بس و مخرج الفيلم.
شكرا على كل تفصيلة بتقولهالي ك مخرج.
و على بجد مجهودك اللي بشوفوا قدامي .
ان شاء الله يعجبكم و يكرمنا يارب”

وفي ذالك السياق قد تعاون نجم الجيل تامر حسني وهنا الزاهد مسبقاً عند اكتشافه لها  في مسلسل “فرق توقيت” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام ٢٠١٤.

 

آخر أعمال الميجا استار تامر حسني:-

الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان فيلم “مش أنا” الفيلم من انتاج حسام حسني وإخراج سارة وفيق وشارك في بطولته ماجد الكدواني وحلا شيحا ،جيث حقق اعلي إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية وتصدر شباك التذاكر في جميع الدول العربية.

 

يذكر  أيضاً أن تامر حسني طرح مؤخرا أغنية بعنوان “قد التحدي” عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، وتبرع بها لذوي الهمم مبادرة يوم التحدي، وهي من كلمات: محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج خالد الشوربجي.

 

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com