تحت شعار 25 عاماً من الريادة و النجاح..جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل باليوبيل الفضي وتامر حسني يحيي الحفل ويتم تكريمه

20

- الإعلانات -

باسل نور الدين حلمي

الثلاثاء ١٦ نوفمبر ٢٠٢١.
احتفلت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ب اليوبيل الفضي لها، تحت شعار (25 عاما من الريادة والنجاح) ألقى عميد الجامعة كلمة على مسرح الحرم الجامعي حضرها خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء والكاتب محمد فودة عضو مجلس الأمناء ومستشار الجامعة. ،ورئيس الجامعه الدكتور محمد عمر أبو دوح ونخبة من هيئة التدريس.

- الإعلانات -

 
 

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تكرم تامر حسني :-

وقدمت الحفل الإعلامية فرح علي ، وكرّم الدكتور الطوخي الفنان تامر حسني ،بإهدائه قلادة الجامعة ،أمام مجموعة من رموز المجتمع ،وسط أفراح وسعادة الجماهير التي حضرت الحفل. من جانبه شكر تامر حسني الحضور قائلاً: “أنا فخور بتكريمي في واحدة من أعظم و أعرق الجامعات المصرية وهي جامعة رائدة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

ووجه الفنان تامر حسني التحية والتقدير لمستشار رئيس مجلس أمناء ،الإعلامي محمد فودة، قائلا: “هو من ساعدني وساندني بمقالاته الجريئة والداعمة في وقت كان كل الإعلام المعاكس ضدي وكان هو الوحيد من وقف بجانبي في هذا الوقت فكان نعم الصديق والإعلامي المحترف الذي قدم لي المساعدة دون أن تكون هناك سابق معرفة حينها “

 

وقدم تامر حسني في إحياء هذه الاحتفالية الجميلة باقة متنوعة من اروع الاغاني العاطفية و المحفزة للشباب الداعمة للامل والتفائل .

 

 

 

- الإعلانات -

نبذة فنية عن الفنان تامر حسني:-

 ويعد تامر حسني فناناً مؤثراً محليا ودوليا في جميع الشباب ،ولكونه نجما يمثل هذه الطبقة ويعبر عن أحلامهم، ويعد سفيرا للإنسانية، كما أنه ظاهرة فنية حقيقية وركيزة تفائل ورقي واضح ،كما إنه يمثل الطاقة الفنية في مجالات متعددة ،حققت جميعها نجاحًا ساحقًا ،محطمة الأرقام القياسية السابقة لأي نجم على مر العصور ؛ كما حقق أرقامًا غير مسبوقة في عالم السينما والغناء معًا سواء كمؤلف فيلم أو شاعر غنائي أو ملحن أو مغني أو ممثل أو مخرج. لم يحقق النجاح في هذه المجالات فحسب ،بل حصل أيضًا على درع اسطورة القرن من “Big Apple Word” العالمية ،كما دخل تامر حسني موسوعة جينيس ريكورد لتحطيم الارقام القياسية.
ويعتبر تامر حسني اول فنان عربي يضع بصمته الأسمنتية في المسرح الصيني ب هوليوود بجانب ٢٥٠ فنان عالمى علي مر العصور.

 

 

 

السفير الفرنسي بالمملكة العربية السعودية يصف تامر حسني بالاسطروي:-

أحيا النجم تامر حسني الخميس الماضي حفلاً غنائيا كبيرا ضمن فعاليات موسم الرياض علي مسرح ابو بكر سالم وحضر الحفل آلاف الزوار السعوديين الذين أشادوا بالمنظمين وأشادوا بأدائه وكذلك الاستعراضات المبهرة التي قدمها بالتقنيات العالمية.

 

وبعد انتهاء الحفل أشاد السفير الفرنسي بالمملكة العربية السعودية بالنجم تامر حسني قائلا عبر حسابه الشخصي على تويتر (سعيد باكتشاف بوليفارد خلال أمسية جديدة لا تنسى في عاصمة الترفيه، مع المغنى الأسطورى المصرى تامر حسنى، شكرا للهيئة العامة للترفيه وللمستشار تركى آل الشيخ، على هذا البرنامج الاستثنائى).

 

 

 

ورد تامر حسنى على إشادة السفير الفرنسى له قائلا:(ألف ألف شكر معالى السفير الفرنسى بالمملكة السعودية، كلامك غالى أوى عندى، وشرف كبير لى وتحياتى الغالية لك ولحرمكم المصون).

 

 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com