تحديد الهدف والإصرار من أهم عوامل النجاح .. آية البدري موهبة فنية تستحق الوصول

14

- الإعلانات -

كتب/باسل نور الدين.        الثلاثاء١٦مارس.

- الإعلانات -

في إطار حرصنا الدائم علي تقديم كل ماهو جديد وتقديم سبل الدعم للمواهب الشابة المثالية في كل المجالات ، تنفرد مجلة فنون بتقديم كافة الاخبار الحصرية وايضا التقارير المماثلة لتلك المواهب .
آية محمد حسن علي البدري ،من مواليد القاهرة شهر ابريل 1996م  تحديداً منطقة حدائق القبة ، وعلي الرغم من اختلاف مجال درستها ، إلا أنها قد تفوقت  في أبراز موهبتها  في مجال التمثيل.
 حيث بدأت منذ طفولتها بتقليد الممثلين الكبار وكانت تحلم أن تري نفسها يوماً ما في التلفزيون مثل عمالقة الممثلين، وبالأخص الفنان القدير محمد صبحى الذي يعد بمثابة الأب والقدوة الحسنه لها حيث حققت حلمها برؤيته في مدينة سمبُل والتقطت بعض الصور الجميلة معه، واعربت أيضا عن حبها الشديد له وانها تتمني وتتشرف بالعمل معه في يوم من الأيام.

البداية الفنية :

 وفي عام 2014 قامت بالمشاركة في مسرح مدرستها الثانوية ، حتي أن جاء الوقت للمشاركة في مسرحية من تشكيل المدرسة وتم عرضها علي مسرح العباسية ، ولم تؤثر تلك الموهبة الفريدة من نوعها علي حياتها الدراسية بل كانت من أوائل الطلاب المتفوقين خلال فترة الدراسة والمراحل التعليمة.

 

 الاعمال الفنية:

ويلعب القدر دوراً بارزاً في تطور الحث الفنى وإظهار موهبتها الفنية ، حيث بدأت بالتقديم علي إحدى الإعلانات المنشورة علي منصه  فيسبوك للتواصل الاجتماعي ، وكان الإعلان يتطلب موصفات لبنت محجبة للمشاركة في مسلسل العين السحرية  الجزء  الاول  وتم قبولها واختيارها من اصل 200 بنت تقدموا بإرسال بياناتهم للمشاركه في المسلسل .

الجدير  بالذكر ان مسلسل العين السحرية الجزء الثانى والثالث من انتاج  شركة (ARM ART) وكتابة وإخراج عبد الرحمن محمد ،والجزء الأول والرابع من إخراج محمد بعتر.

وشاركت أيضاً  آية البدري في فيلم القصير القناص الذي لعبت فيه مشهداً مؤثرا بالنسبة لطبيعة الفيلم والفيلم من انتاج ARM ART.

 

كما شاركت آية البدري في الفيلم السوري رغد  من إنتاج (ARM ART) علي الرغم من أنها لم  تكن تتقن  اللهجة السورية بشكل صحيح إلا أنها أستطاعت في خلال يومين من إتقان اللهجة بطريقتها الصحيحة .. تم تصوير الفيلم في محافظة الاسكندرية ،وتم عرض هذاالفيلم القصير كأول عمل لها علي الرغم من تصوير العين السحرية  قبل تصوير رغد.

 

 

أستطاعت آية البدري ان تلفت الأنظار وتنال  حب المعجبين لها في فترة زمنية قصيرة، علي الرغم من غيابها عن الساحة  لمدة عامين تقريباً  وبعدها استطاعت الرجوع  بمسلسل العين السحرية الجزء الثانى و العين السحرية الجزء الثالث حيث تصدر هذا المسلسل لكل من الثانى والثالث تريند علي منصة اليوتيوب رقم1 في مصر .

الجدير بالذكر ان الجزء الثالث من مسلسل العين السحرية قد شارك فيه الممثل الشاب  محمد عبدالمجيد كاضيف شرف في الحلقة الثالثة كما ذكرنا من قبل في إحدى التقارير االسابقة .

- الإعلانات -

 

وبعدها تم تصوير بعض المشاهد من الجزء الرابع من مسلسل العين السحرية ولكن لم يتم استكمال التصوير وتم  انفصالها وانسحابها عن فريق العمل بالكامل لحدوث بعض المشاكل التي أثرت علي أداء العمل بشكل عام ، واكدت انها لم ولن تعود للعمل مع ARM ART مرة ثانية نهائياً.

  و قدمت آية البدري إعلاناً لإحدى الابلكيشن الطبية يسمى << ميديكال امباير >> وذالك بعد الإنتهاء من مسلسل العين السحرية بالكامل .

 

وعند سؤالها عن الاعمال القادمة ” اعمالي الي جاية  بحاول اني اتجه لتوصيل محتوي هادف يوضح  ان فكرة الحجاب ممكن نعمل بيه كل حاجه وانه مش عقبه في حياة الممثل بشكل عام ومش هقدر اتنازل عن الحجاب ودائما ادوار الحجاب بتكون قليله مش كتيرة والتلفزيون مش بيشجعها ” ودائما بقدم علي قناتي علي اليوتيوب فيديوهات محفزة للشباب و للبنات  ونصائح دينية بعد ما اتاكد من المعلومه انها تكون صح ومش بس نصائح دينيه بل هي نصائح حياتية ومش بحب اتحط في الإطار الديني بالنسبة للناس ” واتمني اني اوصل رساله للناس وفديوهاتي توصل رسالة هادفه للناس واكون أكبر ممثلة محجبة في التلفزيون واهلي واولادي يفتخروا بيا في يوم من الايام “دائما انا  مش بحاول اظهر كتير في حاجات كتير اتعرضت عليا بس كان مطلوب مني اقلع الحجاب بس انا رفضتها بشدة”

 

ودائماً يبقي الدور الأكبر للأسرة في تشكيل أسس التربية الصحيحة اوضحت آية لفنون ” انا  لما كنت بروح التصوير كان بيبقي معايا والدتي دائما او حد من اهلي ودي نصيحة بنصح بيها البنات  ان لما يكونوا هيروحوا مكان جديد وميعرفوش فيه الناس او حتي يعرفوهم ياريت يشاركوا أهلهم بالموضوع هيكون أمان ليهم اكتر “

 

 الجدير بالذكر ان آية البدري قد شاركت في الحلقة الأولي من برنامج GO MEGO وتم عرضه علي القناة الرسمية الخاصة بشركة ARM ART علي اليوتيوب .

 

كما خصت آية البدري مجلة فنون  عن فيلم حصري يجمع بينها وبين الممثل المبدع محمد عبدالمجيد سنوافيكم بالتفاصيل  قريبا.

 
 

 وتود مجلة فنون بتوجيه رسالة شكر لتلك المواهب العظيمة التي تستحق الوصول إلى القمة العربية والعالمية كما تتشرف أيضاً مجلة فنون باستضافة مثل هذه المواهب في جميع المجالات المختلفة ،لذالك يجب أن نعلم أن تحديد الهدف والإصرار على العمل في تحقيقه من أوائل سبل النجاح .

هل كان هذا مفيداً ؟ إلي أي مدى؟

 

- الإعلانات -

تعليق 1
  1. غير معرف يقول

    تيحة شكر واجلال لكل المواهب العظيمة شكرا محمد وشكرا ايه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com