تصريحات فيفي عبده ل أسرار النجوم (فكرت أفتح قبري وأقعد فيه)

12

- الإعلانات -

 

صورةرشيفية
الجمعة ١٢ نوفمبر ٢٠٢١.

- الإعلانات -

حلّت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي. خلال الحلقة تحدثت عن العديد من التفاصيل حول الرقص والموسيقى وإشاعة وفاتها والافتراء وأمور أخرى.

 

أهم تصريحات فيفي عبده :-

اوضحت فيفي عبده في تصريحاتها أنها تتمتع بشخصية جذابة وخفة ظل .

وقالت إنها تحب المزاح طوال الوقت ،مشيرة إلى أن شخصيتها الحقيقية أقرب إلى دورها في مسلسل “كيد النساء” ،وهي تكره النكد الشديد ،موضحة: “النكد منيل بستين نيلة وييكر ويعجز وبيجب المرض  “.

واشارت فيفي: بحب الأصحاب الرجالة مش الستات لأن بعضهم يحبوكي ثم يقلبو عليك في ثانية ، لكن الرجالة لما تكوني جدعة معاهم مش هتعمل حاجة تضايقك ،لذالك بحب الحديث معهم وعن مشاكلي .

- الإعلانات -

وقالت فيفي ،إن العلاقات بين الفنانين ليست جيدة كما كانت في الماضي ،وانفصلت العائلات في المنازل بسبب انتشار الهواتف الذكية


وأوضحت أنها منزعجة من كل الأشخاص المتواجدين على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت ،رغم أنها كانت من أوائل الفنانين الذين انضموا إلى مواقع التواصل الاجتماعي ويتبعها الكثير من النساء اللواتي تلقين طاقة إيجابية منها.

 

وتابعت حديثها :فكرت أفتح قبري وأقعد فيه علشان أتعود عليه وحذرت التربي من زراعة الورد علشان مينقطش مية عليا وأنا ميته.

 

آخر أعمالها الفنية :-

الجدير بالذكر  أن آخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل مملكة الغجر بمشاركة حورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافية وغيرهم.

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com