تنظيم الاتصالات يستعدي قادة فودافون مصر للتحقيق في ملابسات واقعة المشاجرة

15

- الإعلانات -

 

 

الأحد ٢١ نوفمبر ٢٠٢١.
استدعى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قادة شركة فودافون مصر ،الأحد ،للتحقيق في الخلاف الذي تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ،بحضور أحمد بيومي (المتورط في الخلاف) ،للوقوف على ما حدث. ومراجعة السياسات المعمول بها للتعامل مع المستخدمين.

- الإعلانات -

 

وأكدت الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الالتزام بالتعليمات والإجراءات التنظيمية التي تفرضها على الشركات العاملة في القطاع ملزمة وغير مسموح بالتهاون بها.

 

كما اطلع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على محضر الصلح التي تم بين الشركة وعميلها. جرت المصالحة بشكل طبيعي وبدون أي ضغوط من الخارج،وشدد على ضرورة قيام الشركات بمراجعة دورية لإجراءاتها الخاصة بالتعامل مع العملاء في فروعها أو من خلال مراكز الاتصال ،وتدريب الموظفين بشكل صحيح على التعامل مع العملاء.

شكر أيمن عصام ،رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشؤون القانونية بشركة فودافون مصر ،الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على استجابته في الوقت المناسب وعلى موقفه من الحقيقة كاملة. وأكد أن ما حدث مع أحمد بيومي حادثة فردية لا يمكن أن تحدث ولا تمثل الشركة ،وأن شركة حقوق العملاء ستستمر في تقديم خدماتها لـ 44 مليون مستخدم.

 

 

 

- الإعلانات -

وأشار أحمد بيومي ،صاحب الشجار ،إلى اقتناعه بأن ما حدث كان حادثًا فرديًا وليس حادثًا على مستوى الشركة ،وأنه واثق من نزاهة التحقيقات وإجراءات التدقيق الداخلي التي يقوم بها موظفو خدمة العملاء. كما أشاد بيومي بدور الجهاز الوطني لتنظيم الاتصالات واستجابته لما حدث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر:- المصري اليوم

 

 

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com