جنايات جنوب القاهرة تؤجل إعادة محاكمة فتاة التيك توك حنين حسام في تهمة الإتجار بالبشر ل٢٠ديسمبر

14

- الإعلانات -

 

 

صورة ارشيفية
الاثنين ١٥ نوفمبر ٢٠٢١.

- الإعلانات -

اجلت الدائرة الخامسة، محكمة جنايات جنوب القاهرة، اعدة محاكمة حنين حسام المعروفة إعلاميا ب( فتاة التيك توك) إلى جلسة 20 ديسمبر المقبل ،لاتخاذ إجراء بشأنها.
 

تفاصيل المحاكمة السابقة :-

- الإعلانات -

حكمت محكمة جنايات القاهرة سابقا  على حنين حسام بالسجن 10 سنوات غيابياً وغرامة 200 ألف جنيه في القضية رقم 4917 لسنة 2020.

 

 

كما اتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر و تعاملت مع أشخاص حقيقين  هن المجني عليهن الطفلتين “م. س” و”ح. و”، واللتان لم يتجاوزا الـ18 من العمر، وأخريات ،بحجة توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهم كمذيعات من خلال أحد التطبيقات “تطبيق لايكي”، يحمل في طياته دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة، بأن دعتهم”على مجموعة تسمى لايكي الهرم” أنشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب فيروس كورونا بقصد الحصول على نفع مادي

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمة استغلت الطفلتين استغلالًا تجاريًا، وحرضت وسهلت لهم الانضمام لأحد التطبيقات الإلكترونية التي تجني من خلالها عائدا نظير انضمام الأطفال.

 

المصدر :- مصراوي

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com