في تصريح خاص: فيفي عبده تصاب بالحسد

10

- الإعلانات -

 الاربعاء ٢٧ اكتوبر ٢٠٢١.

 

كشفت الفنانة فيفي عبده في تصريحات خاصة لجريدة الوطن مع الصحفي ا/خالد فرج ، عن إصابتها بالحسد جراء لمقاطع الرقص التي كانت تنشرها من الساحل الشمالي ، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

- الإعلانات -

 

 

تصريحات فيفي عبده لجريدة الوطن .

وقالت عبده في تصريحاتها : إنها تعتبر الحسد وراء الأزمة الصحية التي تعرضت لها على أعصابها ، والتي أبعدتها عن الأضواء قرابة عام ونصف ، خاصة أنها كانت تتناول أدوية تجعلها تنام  لساعات طويلة ، مضيفة أن الحقنة التي أخذتها بالخطأ (زادت الطين بلة)، كما أشارت.

 

وأوضحت أنها كانت تخشى الحسد مرة أخرى عند حضورها مهرجان سينمائي ، لكنها اتكلت على الله واصطحبت حفيدتها للاستمتاع بفعاليات مهرجان الجونة  الذي انتهت فعالياته قبل أيام ، لافتة إلى أنها كانت حريصة على ذلك. رؤية الناس بعد أن لمست حبهم في أزمة صحتها.

 

 

- الإعلانات -

 

 

فيفي عبده سعيدة بحصولها على جائزة الأوسكار العربية. 

من ناحية أخرى أعربت فيفي عبده عن سعادتها بتكريمها الأخير في مهرجان “أوسكار العرب”. وفي جلستها الخامسة ، التي أقيمت أمس الاثنين ، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، خصصت هذه الجلسة للفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 

واحتفل المهرجان بتكريم منة فضالي والإعلامية بسمة وهبة والمغنية وعد والإعلامي سيف زاهر والفنانات التونسية مريم الدباغ ومروة عيسى والفنانة الجزائرية كاميليا ورد ومصمم الأزياء هاني البحيري.

 

 

 

موعد عرض الموسم الثاني من برنامج “خالي بالاك لفيفي” 

وفي سياق آخر ، كشفت فيفي عبده أنها تستعد للموسم الثاني من برنامج “خلي بالك من فيفي”. ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل ، خاصة وأن الموسم الأول حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية على العرض ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com