في ذكري وفاته..أهم المحطات في تاريخ هيثم احمد زكي

15

- الإعلانات -

 صورة ارشيفيه

 

٨ نوفمبر ٢٠٢١.

- الإعلانات -

يصادف الذكرى الثانية لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي يوم الأحد ٧ نوفمبر ، داخل فيلته بمدينة الشيخ زايد ، تاركًا وراءه بعض الأعمال الفنية التي نقش عليها اسمه حتى الآن.

 

 

 تفاصيل وفاة الفنان الراحل هيثم احمد زكي :-

- الإعلانات -

وفاة هيثم أحمد زكي في سن مبكرة إلى مزيد من الشكوك حول وفاته ، فانتقل التحقيق الجنائي لكشف ملابسات الوفاة ، والوقوف على ما إذا كانت طبيعية أم لا ، وقال شهود عيان إن “هيثم” كان يعاني من التعب ليلة وفاته ، وشعر بمغص وانقباضات نتيجة تناوله أدوية ومقويات عضلية ، فذهب إلى الصيدلية المجاورة له لتناول دواء يخفف من آلامه، ثم ذهب إلي منزله مرة أخري وتناول الدواء بشكل عفوي دون أن يعلم أن حالته حرجه .

 

 

مسيرته الفنية :-

 بدأ هيثم زكي مسيرته السينمائية بمشاركة والده في فيلم واحد فقط وهو فيلم “حليم” حيث جسد دور عبد الحليم في شبابه. فيلم “بلياتشو” و “نخلة القمر” ، وفيلم “السكر المر”.


 تمكن هيثم أحمد زكي من تقديم عدد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة رغم حياته الحزينة بسبب الوحدة التي عاشها وفقدان أقرب الناس في طفولته.
  له تاريخ فني سواء في السينما أو الدراما ، لكن القدر كان له رأي آخر ، لذا اقتصرت أعماله على القليل ، خاصة في السينما.

 

 

آخر أعماله الفنية:-

وكان آخر أعمال هيثم أحمد زكي السينمائية في فيلم “الكنز” ، فيما كان آخر عمل درامي في مسلسل “علامة الاستفهام” الذي عُرض عام 2019 ، مع الفنان محمد رجب من إخراج سميح النقاش.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com