كيفية ربح المال من الإنترنت بطرق مضمونة للمبتدئين 2021 الدرس الثالث.

67

- الإعلانات -

 

 

 

- الإعلانات -

8‏/4‏/2021  10:38 م

استكمالاً لسنسلة حلقات الربح من الإنترنت للمبتدئين نستكمل اليوم عزيزي القارئ بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المزيد من الأموال والدولارات ، وتتلخص محاور الربح من الإنترنت حول كيفية صناعة خطة محكمة جدا لتحقيق الهدف الرئيسي من زيادة مستوى الدخل والمعيشة لذالك في جميع الأحوال عليك أنت في التفكر لبضع لحظات وتسأل نفسك  كيف تكون متطوراً وكيف تقدم خدمة أفضل للمستخدم عن غيرك لأن سوق العمل علي الإنترنت أصبح اكثر شيوعاً واستخداماً .

 

 

  سنعرض لكم  طريقتين يمكنك الاستفادة منها لتحقيق الربح من الإنترنت للمبدئين وهي كالتالي :

  1. منصات العمل الحر وكيفية الربح منها 
  1. الربح من اختصار  الروابط.

عليك عزيزي القارئ كما ذكرت من قبل في المقالات السابقة التركيز والإيمان بفكرة المغامرة وعدم التفكير في المال قبل التفكير في إنشاء عمل ناجح يقدم استفادة لغيرك من مستخدمي المواقع علي الإنترنت .

 

 

أفضل طرق ربح المال من الإنترنت :-

- الإعلانات -

 

أولا : منصات العمل الحر وكيفة الربح منها :-

إذا كنت من الذين يمتلكون المهارات الجيدة والفريدة من نوعها من حيث الجودة في كثير من المجالات فاهذه الطريقة هي الأمثل والاسرع والأسهل لكسب المال  ، حيث تعتمد هذه الطريقة علي تقديم الخدمات الفعالة بقابل مادى بينك وبين العملاء الذين يودون الحصول  علي الخدمة وهذه المنصات تعمل كوسيط لعرض تلك الخدمات
ومن أمثلة الخدمات التي يمكن تقديمها علي تلك المنصات :
-الجرافيك
– المونتاج
– الكورسات العلمية
– برمجة الويب
– ترجمة الكتب والنصوص
وغيرها من العديد من المجالات التي يمكنك البدء منها.

 
 

 أفضل المنصات للعمل الحر:-

 

من أفضل وأشهر منصاات العمل الحر هو موقع خمسات ،وأيضا موقع fiverr، يمنكنك إنشاء حساب وتصفح الخدمات المراد إنجازها من العملاء والعمل عليها ورفعها علي الموقع أو يمكنك أيضا انشاء عملا لك او مشروع، ونشره علي مواقع التواصل الإجتماعي، او ان كنت تقدم محتوي علي اليوتيوب فمثلا (أن كنت مبرمج ولديك أداة أنت من صناعها وتستخدمها في الشروحات الخاصة لك علي اليوتيوب يمكتنك إضافتها علي موقع خمسات او fiverr بالسعر الذي تريده والترويج لها من خلال المحتوي او الفيديو التي تقدمه ).
باختصار انت صانع القرار وعليك الاختيار بين الكثير من الطرق والاستراتيجيات لكسب المال من الانترنت بصورة صحيحة .

 
 
خمسات
خمسات

 

 

 

Fiverr
Fiverr
 

 

 

اليك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها للعمل في تلك المنصات :

  1. تطوير مهاراتك بشكل مستمر
  1. العمل علي تلبية الخدمات بشكل سريع ومستمر وبافضل جودة حتي تتمكن من زيادة تقيمك علي المنصات .
 

ثانيا: الربح من اختصار الروابط:-

تعد هذه الطريقة ميزة جيدة للغاية للمبتدئين في مجال الربح من الإنترنت ولكن لا توجد طريقة سهلة علي الإطلاق يستلزم الأمر وجد عامل التفكير ووضع الخطط المناسة .
فاشركات اختصار الروابط تعمل علي أداة تختصر أي رابط تقوم بأضافته ،ووضع إعلانات عليها قبل توجيه الزائر الي الرابط الرئيسي وتدفع لك علي كل زيارة الي هذا الرابط . وتسمح لك تلك الشركات باختصار أي رابط سواء ان كنت أنت المالك الحقيقي له ام لا . هذا مزهل ؟! أليس كذلك ؟!

 
 

افضل مواقع وشركات اختصار الروابط:-

   
1-bc.vc
1-bc.vc

 

 

 
2-clicksfly
2-clicksfly

 

3-cutpaid.
3-cutpaid.

 

4-adf.ly ويعد هذا الموقع اشهرههم .
4-adf.ly ويعد هذا الموقع اشهرههم .

 

 


وأخيراً عزيزي القارئ عالم الإنترنت مفتوح بين يديك وطرق الربح من الإنترنت عديدة وممتعة ولكن عليك التخطيط جيداً وتنمية مهارتك بكل السبل، نتمني أن نكون قد قدمنا لكم محتوي مفيداً ويساعدك في رحلة الربح والعمل من خلال الإنترنت الي اللقاء في حلقة اخري .

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com