كيفية ربح المال من الإنترنت بطرق مضمونة للمبتدئين 2021

13

- الإعلانات -

تقرير:-باسل نور الدين.

الثلاثاء ١١:٠٠ م 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

 

أن التطور التكنولوجي التي يزداد يوماً بعد يوم يفتح لك آفاق كثيرة لكسب المال وأصبح الإنترنت المنزلي والإنترنت الشبكى متوفراً في جميع البيوت والهواتف المحمولة.

 

 هناك أسئلة كثيرة نبحث عن إجابتها كل يوم  وكان أبرزهم كيف: أكون غنياً ؟ كيف أحصل علي المال ؟ وتبقي الإجابة الوحيدة  دائما في الواقع الفعلي هي أن تعمل يا صديقي حسنًا يجب عليك أن تعمل واجتهد كثيراً من أجل الحصول علي المال ، ولكن هذه الإجابة المنطقية ليست بكافية الي حداً ما  مما تلد نوعاً آخر من الاسئلة الاكثر شيوعاً  : كيف أحصل علي المال وأنا أذهب الي عملي كل يوم ثامناً ساعات وفي أوقات متغيرة ؟! كيف أحصل علي أن التطور التكنولوجي التي يزداد يوماً بعد يوم يفتح لك آفاق كثيرة لكسب المال وأصبح الإنترنت المنزلي والإنترنت الشبكى متوفراً في جميع البيوت والهواتف المحمولة.
 هناك أسئلة كثيرة نبحث عن إجابتها كل يوم  وكان أبرزهم كيف: أكون غنياً ؟ كيف أحصل علي المال ؟ وتبقي الإجابة الوحيدة  دائما في الواقع الفعلي هي أن تعمل يا صديقي حسنًا يجب عليك أن تعمل واجتهد كثيراً من أجل الحصول علي المال ، ولكن هذه الإجابة المنطقية ليست بكافية الي حداً ما  مما تلد نوعاً آخر من الاسئلة الاكثر شيوعاً  : كيف أحصل علي المال وأنا أذهب الي عملي كل يوم ثامناً ساعات وفي أوقات متغيرة ؟! كيف أحصل علي  دخل إضافي وأنا نصف اليوم او نصف الوقت في العمل من أجل الحصول علي 2000 أو 3000 جنيه شهرياً ؟  دخل إضافي وأنا نصف اليوم او نصف الوقت في العمل من أجل الحصول علي 2000 أو 3000 جنيه شهرياً ؟ .

 

الكثير من كيف وكيف!، ولكن دعني يا عزيزي  أن أفكر معك بشكلاً مختلفاً أو أكثر تنظيماً ، هناك الكثير من الشباب  يعملون  في أكثر من وظيفة يومياً إثنان او ثلاثة علي حسب تكوين طبيعة العمل نفسه من أجل الكثير من الالتزامات وأيضا ً من أجل تلبية احتياجاته الشخصية سواء أن كان متزوجاً أو لا ولكن النتيجة واحدة، أنه يستطيع العمل في أكثر من وظيفة يومية للحصول علي المال ودخلاً ايضافًا
 ّ . هناك من يعمل ثمان ساعات في اليوم وهناك ومن يعمل أثنى عشر ساعة في اليوم وهناك من يلجأ للعمل في إحدى الشركات  التي تقدم له وظيفة نصف الوقت (أربع ساعات) الحلول كثيرة عزيري انت تستطع  أيضا أن ترتب أولا أفكارك وتنظم أيضا مواعيد يومك وقبل كل هذا يجب عليك جيداً تحديد هدف تريد تحقيقه.
 
 وعندنا تفعل ذالك تستطع أن تضمن لنفسك الترتيب السليم من أجل الحصول علي دخلاً إضافياً.
 
 عزيزى القارئ دعني أن أقدم لك بعض الوسائل البسيطة  لكي أرح تفكيرك واجيب لك علي بعض الأسئلة التي تدور في عقلك الآن  ، ولكن في جميع الأحوال عليك أنت أولا الإجتهاد والتفكير جيداً من أجل إنشاء خطه محكمة لتفيذ العمل.
 
 الأمر الان أصبح اكثر سهولة إذا كان ليس لديك وقت للعمل في وظيفة أخري من الممكن أن تعمل من خلال هاتفك أو من خلال جهازك الحاسوب في منزلك، وأيضا يمكنك أن تعمل في وقت الراحة لديك في العمل وستحصل علي المال وتكتسبه ، من الآن لم يجلس وقتًا كبيراً علي مواقع التواصل الاجتماعى او اليوتيوب؟! وأيضا وسائل الترفيه هذه أشياء أصبحت الآن جزء لا يتجزأ من شخصيه الإنسان .

  • كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين:
اليك عزيزي عدة وسائل يمكنك  ان تتبعها  :

اولا: التسويق بالعمولة .

 

يمكنك عزيزي القارئ انت او أنتي الذي يقرأ أن كنت من الناس الذين يحبون التسوق ويعشقون البيع أو أن كان  لديك قاعدة إجتماعية في العمل أو علي مواقع التواصل الاجتماعي هذه الطريقة سوف تجمع لك المال في وقت ممتاز ،
 من الممكن أن  تسوق بالعمولة عن طريق المواقع الأكثر تداولاً لبيع المنتجات من خلال الإنترنت والتطبيقات الجوالة.
 مثل : جوميا وسوق كوم و أمازون و….الخ 

 
التسويق بالعمولة في جوميا 

 

التسويق بالعمولة علي موقع سوق كوم 

 

 

 

يمكنك إنشاء حساب علي هذه المواقع للتسويق بالعمولة من خلال إختيار عبارة أو جملة التسويق بالعمولة آخر المواقع أدناه.
وإن كنت من أصحاب القاعدة الجماهرية علي مواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك مشاركة لينك المنتج نفسه بينهم لتستطيع الحصول علي ربح ممتاز وكلما أتقنت البيع أكثر كلما ازداد ربحك عن طريق صياغه كتابة منشور المشاركة بطريقة فعالة، ومن وجهه نظري فإن النساء باهرون في هذه المهنة لأنهم الأكثر احتياجاً واستهلاكاً للمنتاجات النسائية، مثل أدوات التجميل وأيضاً أدوات المطبخ وغيرهم وسيكون هذا أفضل لهم بطبيعة  الوقت ذاته في المنزل .

 
 
 

ثانيا : كسب المال من خلال اليوتيوب:

إذا كنت لديك محتوي تقنى أو أن كنت  تقدم كورسات علمية في إحدى المجالات أو أن كان لديك موهبة ما ، يمكنك أن تقدمها بشكل لائق وجميل من خلال كاميرا هاتفك المحمول فقط وبأقل الإمكانيات من البرامج الحديثة لتعديل الفيديو ومؤثرات التصوت .

 

كيف يمكنك تحقيق شروط اليوتيوب :

  1. عليك بتحديد محتوي واحد والتركيز في عرضه جيداً من أجل جلب الزيارات والمشتركين فمثلاً اذا كنت/ي من الذين يقدمون وصفات للمطبخ أو للتجميل لا تتجه الي مجال آخر .
  1. عليك نشر ما لا يقل عن فيديو  او إثنان يومياً لتحقيق 4000 ساعه مشاهدة المطلوبة .
  1. قم بتقديم محتواك بجودة عالية وأكثر احترافية حتي يزداد ترتيبك علي محرك البحث.
  1. لا تبخل في مساعدة الآخرين حتي تكثر من شعبيتك .
  1. شارك القناة مع اصدقائك واقاربك .
  1. عليك بتقديم محتوي فريد من نوعه ولم يكن مسروقاً أو تم التعديل عليه مسبقاً وان حدث ذالك سيعرض حسابك للحظر نهائياً.
 
يمكنك الرجوع في أي وقت لمراجعة شروط المحتوي من قسم المساعدة الخاصة بمحرك  البحث جوجل .
 
مركز مساعدة جوجل

 

 

 
 
 
مركز مساعدة جوجل
 
عزيزى القارئ بعد أن عرضت لكم بعض الوسائل لكيفية الربح وكسب المال من الانترنت ، عليك كما ذكرت سابقاً أعلي المقال أن تحدد هدفك جيداً لا تحصر نفسك في دائرة التفكير المستمرة في أكثر من إتجاه فقط عليك ان تحصر تفكيرك في كيفية إنشاء خطة بانتشار عملك علي الانترنت بصورة كبيرة.

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com