للمرة الثانية الثلاثاء القادم .. فيلم التجربة بنادي سينما أوبرا دمنهور والدخول مجاني

12

- الإعلانات -

تغطية/باسل نور الدين

السبت ١٦ اكتوبر  .
 

- الإعلانات -

 أكد اللواء / هشام آمنة محافظ البحيرة أهمية دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة،والإرتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راقي .

 

هذا وقد صرحت م/ إيمان مكاوي – مدير دار الأوبرا أن نادي سينما أوبرا دمنهور تعرض الفيلم الروائي الطويل من أفلام الشباب المنتجة بحلول 2020 بعنوان “التجربة” في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء 19 أكتوبر. . 

 

جاء ذلك في إطار التعاون المشترك بين دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور/ مجدي صابر والمركز القومي للسينما برئاسة السيناريست/ زينب عزيز .

 

- الإعلانات -

ويلي الفيلم ندوة لمناقشة عرض الفيلم بإستضافة مخرج الفيلم الفنان /محمد الكسار،وحسام حسن – بطل الفيلم ، والناقد السينمائي / أحمد النبوي في المركز القومي للسينما ، والإشراف الفني للدكتور خالد داغر. 

 

و تحقيقاً لمبدأ العدالة الثقافية الذى تسعى إليه دا الأوبرا المصرية حيث جعلت الحضور مجانى لجميع شرائح المجتمع مع التأكيد علي إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية للحفاظ على أمن وسلامة جميع الحضور.

 

يذكر أن الفيلم الروائي التجربة قد تم عرضه للمرة الأولى في ٣١ يوليو من العام الجاري ،وكان ذالك بنادي سينما الشباب بمركز الحرية والإبداع بمحافظة الإسكندرية.

من اجواء عرض فيلم التجربة في مركز الحرية والإبداع

 

 

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com