محمد عبد المجيد ظاهرة ‏فنية ‏جديدة

30

- الإعلانات -

بقلم/ باسل نور الدين.
 

- الإعلانات -

أبدع الشاب الموهوب محمد عبد المجيد بتقديم  الحلقه الرابعه  من المسلسل القصير الحبه الزرقاء التي يعرض كل خميس من كل أسبوع علي أحدي قنوات اليوتيوب، والسوشيل ميديا  وتعتبر  هذه الحلقه الاكثر تميزا عن باقي  حلقات المسلسل لانه انفرض بتقديم  أداء  غير متوقع في تجسيد شخصية اكرم  الذي اقنع الكثير بموهبته الفنيه .

 

محمد عبدالمجيد متعدد المواهب :

ولم يكن هذا فقط ما قدمة عبد المجيد  أيضا شارك في  مسلسل طوارئ القصير و مسلسل نور وايضا ظهر كاضيف شرف في مسلسل العين السحريه الجزء الثالث ،  حيث كان هذا المسلسل تريند علي  منصه اليوتوب في العام الماضي .

 

- الإعلانات -

 

وايضا شارك عبد المجيد  في عده افلام قصيره أيضا.  وهما: فيلم الي ما لا نهايه التي تدور أحداثه عن الإرهاب وايضا فيلم بندق  و Capital Of Happiness( عاصمة السعاده) وكما   امتعنا أيضا بأخر أفلامه القصيره وهو فليم انعكاس…..

 

 

محمد عبد المجيد من الشخصيات المتنوعه  والمختلفه ، لم يكن فقط التمثيل هي الموهبه الوحيده، فقد أثبت نفسه في الدوبلاج الصوتي لبعض الشخصيات الكرتونيه مثل الفار الطباخ والخ…

 

جدير بالذكر أن محمد عبد المجيد من مدينه الاسكندريه  عروس البحر المتوسط ، كان لديه حلم منذ طفولته وصغر سنه أن يكون نجماً فنياً  ويظهر في التلفزيون، ،حيث أنه يعتقد أن تقديم الرساله الفنيه ليس  بسهلاً علي الاطلاق  لأن  الممثل يجب أن يستطيع تقديم جميع الشخصيات ،وليس التمثيل بالنسبه له مجرد كلام محفوظ يقال أمام الكاميرا يجب أن يكون محسوس لدي الجمهور  الذي يراه خلف  شاشات العرض.

- الإعلانات -

2 تعليقات
  1. M.emam يقول

    فعلا فنان موهوب ربنا يوفقه أن شاء الله

  2. Basel nour يقول

    اللهم امين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com