محمد عبد المجيد ينفصل عن ‏ARM ARTS! ويسعتد لطرح أعماله الجديدة !

17

- الإعلانات -

 

 

بقلم/ باسل نور الدين.

 

 

- الإعلانات -

في إطار حرصنا الدائم على تقديم كل ماهو جديد في عالم الفن ، ينفرد موقعنا الالكتروني بتقديم سبل الدعم الكامل للمواهب الشابة .

لفت الفنان الموهوب محمد عبد المجيد أنظار الجميع في الفترة الأخيرة ،حيث أن آخر أعماله الفنية ليست من انتاج شركه ARM ARTS!
مما دفع بعض التساؤلات عن سبب غيابه كل هذه الفترة عن ARM ARTS ، ردا علي هذه التساؤلات حول هذا الموضوع من محبي عبد المجيد في الساحه الفنيه .فأنه يعلن انفصاله التام من فريق عمل ARM ARTS وبدون ذكر اسباب .
وعند سؤاله .. شايف سببب انفصالك عن ARM ARTS هيأثر في مسيرتك الفنيه؟!
اجاب “لا إطلاقا .. مستعد لأي تغييرات في مسيرتي الفنية . حلمي اكبر من اي شئ”
 
 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

وعلي صعيدٍ آخر يستعد عبد المجيد في جلسة عمل مكثفة لطرح احدث أعماله الفنية من انتاج شركه Horror.Act وإخراج محمد الكسار والمخرج حسام حسن وايضا الكاتب مصطفي صبري ..كما تعاون مؤخراً عبد المجيد مع Horror Act في الفيلم القصير انعكاس وايضا مسلسل الحبة الزرقاء .
 

 

 

 
نشر عبد المجيد عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والقناه الخاصه به علي منصة اليوتيوب أولي حلقات برنامجه “دقيقة بس نفهم!” يدور أحداثه في دقيقة او اقل من الحكم والمواعظ ويعد هذا البرنامج من انتاج عبد المجيد ، ولم يعد هذا فقط الذي انتجه عبد المجيد فقد تميز بتقديم الدوبلاج الصوتي وأثبت مهارة جيدة في تقديم الشخصيات الكرتونية الشهيرة .

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

- الإعلانات -

2 تعليقات
  1. Farida kmal يقول

    موهوب ♥️

  2. Basel nour يقول

    حقيقه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com