مراجعة وتحميل أفضل إصدار Google camera للاندرويد

مراجعة اليتويوبر علاء السيد لتطبيق Google camera

1٬591

- الإعلانات -

 

تتمتع Google بتاريخ طويل من كونها الوجهة المفضلة لجميع الأشياء المتعلقة بالتكنولوجيا. تتطلع الشركة دائمًا إلى الابتكار وإنشاء أفضل المنتجات الممكنة. يعد تطبيق كاميرا Google أحد أحدث الأمثلة على الابتكار. إنه مصمم لتحسين جودة التصوير وجعله أسهل على المستخدمين في التقاط صور جيدة بهواتفهم الذكية.

 

- الإعلانات -

في هذه المقالة ، قدم اليتويوبر علاء السيد استكمالاً لسلسة حلقات متنوعة عن التطبيق يقدمها لكم من خلال القناة الرسمية له علي اليتويوب و يقدمها أيضا بالتعاون مع مجلة فنون ، حيث استعرض في هذه الحلقة أفضل إصدار من تطبيق كاميرا Google ، والذي يُعرف أيضًا باسم Pixel camera. كما تحدث عن ميزاتها ،وما الذي يجعلها تبرز بين المنافسين الآخرين ،ولماذا يستحق التنزيل؟

- الإعلانات -

مراجعة أفضل إصدار من تطبيق كاميرا Google:

لطالما كانت Google شركة تعمل على تغيير منتجاتها وتحسينها باستمرار. وهذا ينطبق أيضًا على تطبيق كاميرا Google. لقد مر التطبيق بالعديد من التغييرات في السنوات الأخيرة ، ولكن يبدو أن أحدث إصدار من التطبيق هو الأفضل حتى الآن.

حيث يأتي الإصدار الجديد من تطبيق كاميرا Google مزودًا بالعديد من الميزات والتحسينات. تتمثل أبرز التغييرات في كيفية تعامله مع لقطات التكبير / التصغير والتعرض والوضع الرأسي.

كما تحصل كاميرا Google على ميزة جديدة تسمى Night Sight. سيكون قادرًا على التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة مع ضوضاء أقل من أي وقت مضى. سيكون التطبيق أيضًا قادرًا على اكتشاف العمق في الصور وإضافة تأثير خوخه تلقائيًا.

حيث أصبح  التقاط صور عالية الدقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة افضل بكثير عن قبل ويمكنه حفظ هذه الصور عالية الدقة تلقائيًا كملفات RAW دون الحاجة إلى أي عمل إضافي من المستخدم.

 

و يضيف تطبيق Google Camera أيضًا على وضع selfie محدث يوفر مجموعة واسعة من أنماط selfie بالإضافة إلى وضع فيديو محدث مع دعم تسجيل فيديو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

 

تحتوي كاميرا جوجل الآن على ميزة “الصور المتحركة” الجديدة ، والتي تلتقط ثلاث ثوانٍ من الفيديو قبل وبعد التقاط الصورة. كما أن لديها “وضع عمودي” جديد لالتقاط صور بخلفيات ضبابية.

من أهم مميزات Google camera:

• تصوير الحركة: تساعدك هذه الميزة على التقاط صور حيّة بجودة احترافية مع إضافة تأثير “التعرّض للضوء لفترة طويلة” وتأثير “عرض شامل للحركة”.

• لقطة طويلة: تساعدك هذه الميزة على تسجيل فيديوهات سريعة بسهولة من خلال الضغط مع الاستمرار على زر الالتقاط في وضع الكاميرا التلقائي.

 

لتحمل تطبيق جوجل كاميرا اضغط هنا

تحميل ملف الإعدادات اضغط هنا

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com