منظمات عالمية يقترحون قواعد رأس المال المصرفي للبيتكوين

10

- الإعلانات -

منظمات عالمية يقترحون قواعد رأس المال المصرفي للبيتكوين 

12‏/6‏/2021 12:45 م

 

ارتفعت عملة البيتكوين بعد اقتراح من المنظمين العالميين من شأنه أن يقدم متطلبات رأس المال للبنوك التي تتعامل في العملات المشفرة وطبقا لما تم نشره علي موقع Bloomberg المتخصص في العملات الرقمية اكتسب أكبر رمز رقمي 5.1 ٪ إلى 38،250 دولارًا اعتبارًا من 11:07 صباحًا في لندن .

- الإعلانات -

قواعد رأس المال المصرفي للبيتكوين

القواعد المصرفية للبيتكوين:-

يعد الإعلان الصادر عن لجنة للإشراف المصرفي علامة أخرى على أن عالم التمويل التقليدي يستجيب لارتفاع الأصول المشفرة، في حين أن الاقتراح سيقدم ضوابط صارمة على رأس المال ، فإنه يظهر أيضًا أن المنظمين يأخذون السوق سريعة النمو على محمل الجد ويجهزون الصناعة المصرفية لكيفية التعامل مع اعتمادها على نطاق واسع.

 

تم تداول البيتكوين بما يزيد قليلاً عن 38000 دولار يوم الخميس ،وضع البيتكوين في فئة المخاطر الأعلى في اقتراح رأس مال البنك

 

- الإعلانات -

ومع ذلك ، لم تتراجع اللجنة عن الإعراب عن مخاوفها بشأن المخاطر التي يتعرض لها الاستقرار المالي بسبب التقلبات الشديدة في العملة المشفرة وإمكانية غسل الأموال.

 

إنه شعور ردده صناع السياسة مرات لا تحصى . في مقابلة يوم الأربعاء ، قالت السناتور الديمقراطي عن ولاية ماساتشوستس إليزابيث وارين إن سوق العملات المشفرة هو “الغرب المتوحش” ، وقالت إن العملة الرقمية “ليست طريقة جيدة لشراء وبيع الأشياء وليست استثمارًا جيدًا وكارثة بيئية”.

 

يقول وارن إن التشفير هو “الغرب المتوحش” بحاجة إلى حماية المستهلك

 

السبب وراء انخفاض سعر العملة المشفرة بيتكوين’-

ظلت عملة البيتكوين عالقة في منتصف الثلاثين ألف دولار على مدار الشهر الماضي بعد عمليات بيع حادة في مايو ، عندما كانت الأسعار تغازل 60 ألف دولار. أدى الانتقاد العام لاحتياجات الطاقة للعملة الرقمية من قبل الملياردير إيلون ماسك والحملة التنظيمية الصينية إلى استنفاد الحماس للسوق.

 

حصل السوق على دفعة قصيرة يوم الأربعاء ، حيث ارتفع بنسبة 8 ٪ في يوم الخمس ، بعد أن أصبحت السلفادور أول دولة تتبنى عملة البيتكوين رسميًا كعملة قانونية.

 

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com