نجلاء بدر ترد علي مهاجمي فستانها المثير للجدل..لو رجع بيا الزمن هلبسه تاني

11

- الإعلانات -

٣١ أكتوبر ٢٠٢١.

 

 

استضافت المذيعة الإعلامية “أنجي علي” في برنامجها “أسرار النجوم” مساء الخميس ،نجلاء بدر للحديث عن أحدث أعمالها الفنية وما أحدثته من جدل حول الفستان الذي ارتدته في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي الخامس.

- الإعلانات -

 
 

تصريحات نجلاء بدر حول الفستان المثير للجدل:-

حيث قالت الفنانة نجلاء بدر خلال حديثها حول الفستان على راديو (نجوم إف إم): “أنا مكنتش متوقعة الهجوم دا كله على الفستان، وما زلت بقول الفستان عادي والناس فاكرة كنت لازقة المثلث الهرمي، ولكن هو كان معمول من المصممة بهدف إنه عين حورس وهي دارسة ومش هاوية ولا تفصل فستان ولكن تعمل خط له فكر”.

 

 

 

- الإعلانات -

 

 

وأضافت: “فيه نوع من الخامات اسمه فيليه مش بتقراه الكاميرات، وفيه فساتين في حياتنا وتظهر في الدراما والسينما أكثر مما ارتديته بكثير، ودلوقتي الفستان بيتباع في محلات وسط البلد، يعني في ناس بتلبس الفستان، عشان كدا بقول أن الفستان مش هيناسب كل الناس”.

وتابعت: “الفستان انتشر في كل المحالات وتحول إلى موضة، ولكن مش هيناسب كل الناس، ولو رجع بيا الزمن هلبس الفستان تاني”.

 

 

كما أكدت الفنانة نجلاء بدر أن المهرجان لا يخاطب جماعة أو منطقة معينة ، بل يخاطب دول أخرى ، كما أن طول عمر السجادة الحمراء يشبه عرض الأزياء.

المصدر : المصري اليوم

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com