نقابة المهن الموسيقية تقرر إيقاف حسن شاكوش نهائيا عن الغناء وحسن شاكوش يرد !

13

- الإعلانات -

 صورة أرشيفية
٩ نوفمبر ٢٠٢١.
يبدو أن تداعيات الأزمة التي حدثت قبل شهرين بين الثنائي حسن شاكوش ورضا البحراوي لن تكون سهلة ،نظرا للعقوبات التي فرضتها عليهما نقابة الموسيقىن . وعاد البحراوي للغناء قبل أيام ،بعد انتهاء عقوبة الإيقاف شهرين.

- الإعلانات -

 
 

قرار نقابة المهن الموسيقية:-

طبقا لما حدث أعلن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية أن مسيرة حسن شاكوش انتهت نهائيا بسبب الأفعال الغير أخلاقية التي أجراها علي خشبة المسرح بينه وبين رضا البحراوي.

 

هاني شاكر في تصريحات لبرنامج ET بالعربي:-

وفي تصريحات خاصة لبرنامج ET بالعربي قال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية (بناقص حسن شاكوش الوسط الفنى لا يحتاج لهذه النوعية العجيبة التى نراها فى الفى فى الفترة الأخيرة )

وتابع (المثل اللى قاله حسن شاكوش مثل حقيقى لكن لا يقال على المسرح وسط الجماهير وحسن قصد الإهانة وده غير مقبول)

- الإعلانات -

وأكد علاء عامر المستشار القانوني الرسمي لنقابة الموسيقيين ،أن قرار منع حسن شاكوش من الغناء بسبب الأفعال الغير أخلاقية التي ارتكبها مع رضا البحراوي وإساءة معاملته لعازفي الإيقاع .

 

 

حسن شاكوش يرد علي قرار نقابة المهن الموسيقية:-

قال حسن شاكوش ردا منه علي قرار نقابة المهن الموسيقية إنني أحترم قرار نقابة الموسيقيين ،مؤكداً أن عملي الوحيد هو الغناء ولا أفعل شيئاً آخر. وأضاف حسن شاكوش في اتصال هاتفي لبرنامج “الحكاية” على قناة إم بي سي مصر ،”المشكلة الوحيدة التي حدثت كانت بيني وبين رضا البحراوي وانا ملتزم بالغناء  في الحفلات خارج مصر.

 

واختتم  حسن شاكوش حديثه: أنا عايز أرجع أشتغل في بلدي، ومينفعش أقدم أغاني خارج مصر وأن موقوف جوة البلد.

 

 

المصادر :- صدى البلد – العربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com