وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة استعداداً لمباراة مصر والسنغال 

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة:

36

- الإعلانات -

 

وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة استعداداً لمباراة مصر والسنغال

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتفقد الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولى للاطمئنان على كافة الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بالمباراة التى تجمع المنتخب المصرى مع نظيره السنغالى ،يوم الجمعة المقبل، فى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢م.

 

- الإعلانات -

تابع الوزير التجهيزات المُتخذة داخل المقصورة الرئيسية، ومدرجات الإستاد، ومسار دخول الجماهير المصرية للمباراة، وكذا جاهزية أرضية الملعب بشكل كامل للمباراة، وظهورها فى أفضل صورة.

 

وزير الرياضة يتابع تجهيزات المباراة

أكد الدكتور أشرف صبحى المتابعة الدورية لجميع ترتيبات المباراة على صعيد المستويات اللوجستية والإدارية والفنية، ورفع حالة الاستعداد القصوى للمباراة المصيرية المرتقبة، متميناً التوفيق للاعبى المنتخب فى إحراز الفوز بالمباراة ليتمكنوا من قطع شوط كبير نحو التأهل للمونديال قبل مباراة العودة فى السنغال.

وزير الرياضة

واصطحب وزير الشباب والرياضة -خلال الجولة- كلاً من حسين مسلم رئيس الاتحاد الدولى للسباحة، ومصطفى براف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الأفريقية “الأنوكا”، على هامش بروتوكول التعاون الموقع بينهما، فى حضور اللواء على درويش المدير التنفيذى لاستاد القاهرة.

 

- الإعلانات -

أقرأ أيضاً:- مصر تُولى عناية خاصة بالمشروعات القومية الداعمة لإرساء ركائز الأمن الغذائي

أسعار تذاكر المباراة

أعلنت شركة “تذكرتي” بناء على قرار اتحاد كرة القدم المصري، وبعد اجتماعات مع الجهات المختصة، تحدد سعر تذكرة المقصورة بألفي جنيه، وسعر تذكرة الدرجة الأولى 600 جنيه، وسعر تذكرة الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، وسعر تذكرة الدرجة الثانية 250 جنيها، بينما سعر تذكرة الدرجة الثالثة فقد تحدد بـ100 جنيه”.

 

واعتبر الناقد الرياضي، محمد عبد الحافظ، أن “هذه الأسعار مرتفعة جدا، ومن الواضح أن المستهدف منها هو جمهور السينما وليس جمهور كرة القدم المتعارف عليه

 

وأضاف في تصريحات لموقع “سكاي نيوز عربية”، أن “جمهور كرة القدم الحقيقي لن يدفع، ومعظمه لا يملك أن يدفع هذه المبالغ، خاصة جمهور الدرجة الثالثة، فبالنسبة له مبلغ 100 جنيه كبير جدا بالنسبة لـ90 دقيقة يذهب فيها للتشجيع”.

 

وتابع: “يبدو أن الهدف هو حشد جمهور من الطبقة المرفهة، خوفا من مشاحنات الجماهير الطبيعية لكرة القدم، فضلا عن أن إجراءات حجز التذاكر على تطبيق الشركة الموزعة معقد، ولن يستطيع التعامل معه سوى فئة معينة بعيدة تماما عن التشجيع”.

واستطرد: “للأسف هذا يؤثر بشدة على أداء المنتخب، لأن الجمهور الحقيقي للكرة يستمر في التشجيع لآخر دقيقة ولديه خبرة بالمباريات، وحتى في حال تراجع مستوى الفريق، يستطيع هذا الجمهور أن يرفع الروح المعنوية للاعبين ليتحقق التقدم”.

 

 

المصادر : وزارة الشباب والرياضة

سكاي نيوز عربية

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com