يتصدر رونالدو تشكيل منتخب البرتغال أمام إيرلندا في تصفيات كأس العالم​.

9

- الإعلانات -

 

 

الخميس 11 نوفمبر 2021.
كريستيانو رونالدو ،أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم ،يقود منتخب البرتغال ضد أيرلندا – منتخب تهيمن عليه البطولات الأوروبية مثل البرتغال وإسبانيا وإيطاليا. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 10:15 مساءً ،اليوم الخميس ،في ملعب أفيفا في دبلن.

 

- الإعلانات -

وتحتل أيرلندا المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 5 ،بينما  البرتغال تحتل المرتبة الأولي برصيد 16 نقطة ،بينما تحتل صربيا في هذه الجولة المرتبة الثانية بفارق نقطة عن منتخب البرتغال.

 

وتحاول البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو الفوز أو التعادل على الأقل ،من أجل إدخال المنتخب في ترتيب المجموعات الأسبوع المقبل. والتأهل مباشرة لكأس العالم ،ولا تنتظر.

 

 تشكيل البرتغال:-

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الهجوم: بيدرو – كوستا – هازارد – ويليان

- الإعلانات -

خط الوسط: باليا – نونيز – برونو فرنانديز

المهاجمون: جدون شالتشيتس – كريستيانو رونالدو – أندريه سيلفا

 

كما سيغيب نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا عن مباراة البرتغال الليلة بسبب الإصابة.

 

لمحة قصيرة عن رونالدو :-

يتمنى كريستيانو رونالدو و تسجيل المزيد من الأهداف دوليًا ،بعد أن رفع رصيده الدولي إلى 115 هدفًا ،وصدارته لقائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الدولية، بفارق 5 أهداف عن الإيراني

 

كما وصل رونالدو إلى 36 هدفا ،في تاريخ تصفيات المونديال واصبح على بعد 3 أهداف من معادلة الرقم القياسي للجواتيمالي كارلوس رويز ،الهداف التاريخي لتصفيات المونديال برصيد 39 هدفا.

 

المصدر :- اليوم السابع.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com