Apple تعلن رسمياً عن هاتفها الجديد iphone SE 2022

بتقنية الجيل الخامس 5G

44

- الإعلانات -

أعلنت شركة ابل اليوم عن إصدار جديد من سلسلة هواتف iPhone SE، الذي يأتي هذا العام بمعالج A15 Bionic لذالك يقوم الجيل الثالث من SE بتحديث طراز 2020 عن طريق إضافة دعم 5G الفرعية 6 جيجاهرتز

موصفات هاتف iPhone SE :

يتميز الجيل الثالث من iPhone SE بدعم الإتصال بشبكات 5G، مع تحسينات في عمر البطارية، وإعدادات الكاميرا ،وتقول Apple أيضًا أن مجموعة شرائح A15 تساعد في تحسين عمر البطارية – وليس أحد نقاط قوة SE السابقة، ويحتفظ جهاز iPhone SE الأحدث هذا بتصنيف IP67 لمقاومة الماء، ولا يزال يشتمل على مستشعر Touch ID لفتح القفل بالمقاييس الحيوية.

- الإعلانات -

وتعتبر Apple زجاج اللوحة الأمامية والخلفية للهاتف “أقوى زجاج في الهاتف الذكي”، ولا يزال الشحن اللاسلكي Qi مدعومًا

التصميم

Iphone SE 2022 5GiPhone SE ، ويتميز بتصميم من الألمنيوم والزجاج من الدرجة الفضائية ، والآن مع أقوى زجاج في الهاتف الذكي في الأمام والخلف – كما هو الحال في الجزء الخلفي من iPhone 13 Pro و iPhone 13. تم تقييمه IP67 لمقاومة الماء والغبار ، iPhone SE مصمم للحماية من الانسكابات. 2 يتميز iPhone SE بزر الصفحة الرئيسية المألوف مع Touch ID – وهو بديل سهل وخاص وآمن لتسجيل الدخول إلى التطبيقات ، وتفويض مشتريات App Store ، وإجراء معاملات Apple Pay ، والمزيد.

 

 

كما يتميز الهاتف بكاميرة بدقة 12 ميجا بيكسل وتدعم تقنيات Deep Fusion وSmart HDR، ويأتي الهاتف بمعالج A15 Bionic الذي قدم للمرة الأولى في سلسلة iPhone 13، ويدعم المعالج هذا الإصدار بآداء أسرع 1.8 مرة عن الإصدار السابق.

 

تقنيات حديثة في كاميرا iphone SE 2022:

- الإعلانات -

يأتي iPhone SE بنظام كاميرا جديد كليًا مدعومًا بشريحة A15 Bionic ، مع فتحة بدقة 12 ميجابكسل ƒ / 1.8 وكاميرا عريضة توفر مزايا تصوير حسابية لا تصدق ، بما في ذلك Smart HDR 4 ، وأنماط التصوير الفوتوغرافي ، و Deep Fusion ، و Portrait Mode. 4تم تقديم Smart HDR 4 مع iPhone 13 Pro و iPhone 13 ، ويستخدم التقسيم الذكي لتطبيق تعديلات مختلفة على اللون والتباين والضوضاء على الموضوع مقابل الخلفية. يضمن ذلك تعريض الوجوه بشكل صحيح في الإضاءة الصعبة ، ويجعل الأشخاص في نفس الصورة بشكل فردي ، مع تعديلات مختلفة محسّنة للإضاءة ولون البشرة لكل شخص. تسمح أنماط التصوير الفوتوغرافي للمستخدمين بإحضار تفضيلاتهم الشخصية للصور إلى كل صورة مع الاستمرار في الاستفادة من معالجة الصور متعددة الإطارات من Apple. تعمل التفضيلات المعدة مسبقًا والمخصصة عبر المشاهد والأهداف ، وبخلاف الفلتر البسيط ، قم بتطبيق التعديلات الصحيحة بذكاء على أجزاء مختلفة من الصورة لضمان الحفاظ على العناصر المهمة ، مثل درجات لون البشرة. يستخدم Deep Fusion التعلم الآلي المتقدم للقيام بمعالجة بكسل تلو الآخر ، تحسين الملمس والتفاصيل والضوضاء في كل جزء من الصورة. يوفر معالج إشارة الصورة في A15 Bionic مقاطع فيديو محسّنة بشكل كبير مع ضوضاء أقل ، خاصة في الإضاءة المنخفضة ، مع توازن بياض أفضل ولون بشرة أكثر واقعية.

صور تم التقاطها من هاتف iphone SE 2022

أقرأ أيضاً:- oppoتعلن عن هاتفها الجديد oppo find x5

 

أيضاً تأتي وحدة المعالجة بمحرك Neural مع 16 من الأنوية، وقدرة أعلى على تنفيذ المهام المتعددة مع تقنية التعلم الآلي، وتنفيذ حتى 15.8 تريليون عملية في الثانية، أي بآداء أسرع 26 مرة مقارنة بهاتف iPhone 8، وتدعم كرت الشاشة الهاتف بآداء أقوى 2.2 مرة.

 

يتميز بنظام iOS 15:

يأتي الهاتف بنظام iOS 15 التي يعزز تجربة iPhone بمزيد من الطرق للبقاء على اتصال ، وتحديثات قوية تساعد المستخدمين على التركيز والاستكشاف ، وميزات ذكية لإنجاز المزيد مع iPhone. الآن أصبحت مكالمات FaceTime طبيعية أكثر مع الصوت المكاني ووضع عمودي جديد ، يوفر SharePlay طريقة للمستخدمين لمشاركة الخبرات مع الأصدقاء والعائلة أثناء إجراء مكالمة FaceTime ، ويساعد التركيز المستخدمين على تقليل الإلهاء ، وتم إعادة تصميم الإشعارات ، واستخدامات Live Text على – ذكاء الجهاز للتعرف على النص في الصورة والسماح للمستخدمين باتخاذ الإجراءات. تقدم خرائط Apple طرقًا رائعة للتنقل واستكشاف العالم من خلال تجربة قيادة المدينة ثلاثية الأبعاد واتجاهات المشي في الواقع المعزز. تمت إعادة تصميم Weather بخرائط ملء الشاشة والمزيد من العروض الرسومية للبيانات ، وتضيف Wallet دعمًا لمفاتيح الصفحة الرئيسية ومعرفات الحالة وعناصر التحكم في الخصوصية في Siri ،6

 سعر هاتف iphone SE 2022:

يتوفر هاتف iPhone SE الجديد للحجز المسبق بدءاً من يوم الجمعه، بينما ينطلق للبيع في 18 من مارس بسعر يبدأ من 429 دولار.

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com