Google Camera 8.1 آخر تحديث من مطور BSG

1٬321

- الإعلانات -

يعد Google Camera 8.1 تحديثًا رائعًا للتطبيق ، مع ميزات جديدة تجعله أكثر سهولة في الاستخدام وملاءمة للاستخدام. أول شيء ستلاحظه عند فتح التطبيق هو أنه يحتوي الآن على واجهة مستخدم جديدة ، مما يجعل من السهل العثور على جميع الميزات المفضلة لديك في مكان واحد.

 

تتمتع الكاميرا الآن أيضًا بجودة صور محسنة ، مما يعني أنه يمكنك التقاط صور أفضل من أي وقت مضى!

 

لذلك يبدوا ان هذا الإصدار قد حصل علي امتيازات كثيرة حتي تكلمنا عنه في كثير من المقالات السابقة ولكن الجديد في هذا الإصدار انه يحتوي علي ملف الالوان وملف اخر للاعدادات المتقدمة التي تساعدك. في التقاط الصور بجودة افضل .

 

 

- الإعلانات -

ملاحظة هامة:- يرجى مشاهدة الفيديو كاملاً لمعرفة طريقة إضافة ملف الالوان وضبط الاعدادات لهذا الاصدار لتجنب الأخطاء.

يشبه Google Camera 8.1 هاتف iPhone من حيث دقة الألوان وجودة الصورة ، مما يجعله تطبيق كاميرا متفوقًا لمستخدمي Android.كما تم تنزيل Google Camera أكثر من 500 مليون مرة وتم تصنيفها 4.5 نجوم من قبل المستخدمين ، مما يثبت أنها واحدة من أفضل تطبيقات الكاميرا في العالم

مميزات Google Camera 8.1 BSG

من مزايا هذا التحديث أنه سيسهل على الأشخاص التقاط الصور بهواتفهم حيث سيكون الأمر أكثر سهولة من ذي قبل. ومع ذلك ، هناك بعض العيوب أيضًا مثل حقيقة أن المستخدمين لن يتمكنوا من حفظ جميع صورهم بتنسيق RAW بعد الآن ، علاوة على ذلك ، لن يتمكنوا من استخدام تطبيقات الطرف الثالث بعد الآن. ويتضمن أيضاً ميزات مثل Photosphere و Lens blur و Motion photos. مع هذا التحديث الجديد ، تحاول Google جعل الكاميرا أكثر سهولة في الاستخدام وأسهل في الاستخدام.

 

- الإعلانات -

– Night Sight الجديد لالتقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة

– Photobooth جديد لالتقاط صور سيلفي مع الأصدقاء

– وضع Playground جديد لالتقاط كائنات AR في الحياة الواقعية

-Selfie Focus جديد لالتقاط صور سيلفي أفضل

 

يمكنكم الانضمام الي قناة اليوتيوبر علاء السيد عبر تيليجرام عن طريق الرابط ادناه

https://t.me/Alaaellsayed/173

تحميل Google Camera 8.1 BSG

تحميل ملف الإعدادات 

تحميل ملف الالوان

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com