Google camera v8.1 أفضل تحديث من مطور BSG

5٬542

- الإعلانات -

Google camera v8.1 أفضل تحديث من مطور BSG

يبدو أن الحديث عن تطبيق جوجل كاميرا أصبح أمراً ضرورياً للغاية حيث إن تطبيق Google camera.  حصل علي  أكثر من ١٦ مليون عميلة. تحميل من خلال متجر Play للاندرويد .وتعتبر هذه النسبة رقماً قياسياً منذ أصدر تطبيق جوجل كاميرا من قبل شركة Google.

 

واستكمالا لمجموعة حلقات تطبيق جوجل كاميرا التي يقدمها اليتويوبر علاء السيد بالتعاون مع مجلة فنون. في هذه المقالة ، سنناقش أفضل تحديث لكاميرا Google v8.1 من المطور Bsg وسبب أهميته لعشاق التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول. سنتحدث أيضًا عن التغييرات التي تم إجراؤها على التطبيق وكيف يمكنه تحسين تجربة التصوير الفوتوغرافي على هواتف ال Android

 

 

- الإعلانات -

تم إصدار آخر تحديث لـ Google Camera v8.1 من المطور Bsg في 19 يوليو 2019. يجلب هذا التحديث الكثير من التحسينات على التطبيق التي تسهل استخدامه وتوفر صورًا بجودة أفضل بجهد أقل من المستخدمين. واحدة من السمات الرئيسية

ويستعرض علاء السيد في هذا الفيديو مناقشة عامة مع النجم محمد عبد المجيد حول تجربته المثالية مع تطبيق Google camera. وما هو المميز في التصوير بهذا التطبيق بالاخص . ويستعرض تحديثا جديدا من ملف الإعدادات وأيضا اضافة ملفا جديداً يخص معالجة الألوان (lis) التي يتميز  بمعالجة الألوان حيث يجعل الصورة اكثر طبيعية مثل  هواتف الآيفون الخاصة بشركة ابل وهذا الملف يخص معالجة   هاتف Iphone 13pro Max .وكما نعلم ان هاتف  iphone 13pro max  يحتوي على عدد من الميزات التي تجعله كاميرا مثالية لأي شخص يريد التقاط صور عالية الجودة. من أبرز الميزات القدرة على التصوير بألوان خام وواسعة ، مما يساعد على التقاط تفاصيل أكثر من أي وقت مضى . وبعد إضافة ملف الألوان المرفق في هذا المقال والفيديو يمكن ان تستخدم هاتفك في التصوير مثل مميزات هذا الهاتف .

ملحوظة : يرجي مراعاة مشاهدة الفيديو كاملاً حتي تستطيع اضافة ملف الإعدادات وأيضا ملف الألوان بصورة سليمة .

 

- الإعلانات -

مميزات تحديث أصدار Google camera v8.1:

Google Camera v8.1 هو آخر تحديث من المطور BSg. يحتوي على الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة التي تجعله تطبيق كاميرا أفضل من أي وقت مضى.

 

أفضل تحديث لـ Google Camera v8.1 هو وضع Night Sight الجديد الذي يجعل من الممكن التقاط صور مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة دون استخدام أي فلاش أو حامل ثلاثي القوائم. التحسين الرئيسي الآخر هو القدرة على التقاط لقطات تعريض ضوئي طويلة بسرعة غالق تصل إلى 30 ثانية ، وهو ما لم يكن ممكنًا قبل هذا التحديث.

كما يجلب التحديث واجهة مستخدم جديدة بالكامل ومحرر صور أفضل ومحرر فيديو أكثر قوة.

يحتوي أيضاً على وضع “صورة متحركة” جديد يلتقط بضع ثوانٍ من الفيديو قبل وبعد التقاط الصورة. يمكنك أيضًا استخدام وضع “Lens Blur” لالتقاط صور غنية لعمق المجال مع خلفية ضبابية. يتيح لك التطبيق أيضًا التحكم في عمق المجال بعد التقاط صورة باستخدام أشرطة التمرير على الشاشة لضبط مدى ضبابية أو حدة الصور التي تريدها مع الزاوية الواسعة في التصوير.

 

  1. لينك تحميل اخر تحديث من أصدار Google camera v8.1 اضغط هنا
  2. لتحميل ملف الإعدادات اضغط هنا
  3. لينك تحميل ملف الألوان اضغط هنا

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com