Google camera V8.4.. شرح وتحمل الإصدار الأفضل من التطبيق

2٬925

- الإعلانات -

Google camera V8.4

يعد Google Camera أحد أشهر تطبيقات الكاميرا المتوفرة لنظام Android. إنه يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ،كذلك مما يجعله متفوقًا على تطبيقات الكاميرا الأخرى. تم تحديث كاميرا Google بميزات جديدة بشكل منتظم.

 

كما أن Google Camera ليس تطبيق الكاميرا الوحيد المتاح في السوق ، ولكنه بالتأكيد أحد أفضل التطبيقات. هناك العديد من البدائل التي يمكن العثور عليها في متجر Google Play والتي تقدم ميزات مشابهة تقريبًا لكاميرا Google ، ولكنها غالبًا ما تفتقر إلى الجودة والأداء.

 

- الإعلانات -

واستنادا إلي مجموعة حلقات مراجعة تطبيق جوجل كاميرا مع مجلة فنون بالتعاون مع  اليوتيوبر علاء السيد. نقدم لكم الإصدار الأفضل من تطبيق Google camera V8.4.

حيث ان هذا الإصدار مخصص الي الأجهزة الجوالة من الفئة المتوسطة ويعمل بشكل مستقر عن الاصدارات الأخري من هذه الفئة .

لذلك يوفر تطبيق Google Camera بعض الإعدادات التلقائية الرائعة ، لذا فكل ما عليك فعله هو التصويب والتصويب. أحد هذه الإعدادات التلقائية هو خيار البانوراما الذي يقسم الإطار إلى أقسام مختلفة ويدمجها معًا للحصول على صورة واحدة مدمجة. تحتوي كاميرا Google أيضًا على وضع HDR + مدمج يعمل تلقائيًا على تقليل الإبرازات والظلال للحصول على مستويات تباين أفضل.

 

تمت ترقية تطبيق Google Camera إلى V8.4 ، والإصدار الجديد متوسط المدى متاح الآن في متجر Play.

 

وفى ذلك السياق يحتوي تطبيق الكاميرا الجديد على عدد من الميزات التي تجعله أقوى من ذي قبل. يتضمن التحديث الأخير “الوضع الليلي” الجديد الذي سيسمح لك بالتقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة – سواء في الداخل أو في الهواء الطلق. بينما هناك أيضًا وضعان جديدان للتكبير: Smart Zoom و Super Resolution Zoom. ستمنحك هذه الأوضاع مزيدًا من التحكم في مدى قربك من تكبير موضوعك ، وباستخدام Super Resolution Zoom ، يمكنك التقاط صور تصل إلى 3 أضعاف دقة صورتك الأصلي

- الإعلانات -

علاوة على ذلك أول شيء ستلاحظه عند فتح التطبيق هو أنه يدعم الآن تنسيق صورة RAW. هذا يعني أنه يمكنك التقاط صور بتنسيق RAW ثم تحريرها لاحقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أدوات تحرير أكثر تقدمًا مما هو متاح في التطبيق نفسه.بينما الميزة الثانية الجديدة هي أنه يوجد الآن وضعان مختلفان لالتقاط صور سيلفي – أحدهما للقطات المقربة والآخر للقطات الجماعية.

 

يتضمن Google camera بعض الميزات الجديدة مثل:

– وضع الرؤية الليلية ، الذي يمكنه التقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة

 

– وضع Photobooth للصور الذاتية ، والذي يلتقط الصور تلقائيًا ويسمح لك بإضافة تأثيرات مختلفة

 

– ملصقات AR للصور ، والتي يمكن استخدامها لجعل صورك أكثر متعة

 

– ميزة التركيز المباشر الجديدة التي تتيح لك ضبط تأثير التمويه على صورك

كما يعد تطبيق Google Camera أحد أكثر التطبيقات شيوعًا في العالم ، حيث قد تم تنزيله وما يزيد عن 100 مليون مرة.

Google camera

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com