Google CameraV7.3 أفضل إصدار من مطوري AE للاندرويد

1٬484

- الإعلانات -

Google CameraV7.3 أفضل إصدار من مطوري AE للاندرويد

تعد Google Camera واحدة من أشهر تطبيقات التصوير الفوتوغرافي في السوق. تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 50 مليون شخص حول العالم وحصل على تصنيف 4.5 نجوم من أصل 5 في متجر Google Play.

 

تحتوي كاميرا Google على الكثير من الميزات التي لن تجدها في تطبيقات الكاميرا الأخرى مثل Photo Sphere و Panorama و Lens Blur و Motion Photos والمزيد.

- الإعلانات -

وفي هذا المقال سنعرض لكم أفضل إصدارات جوجل كاميرا وهو إصدار 7.3 حيث أنه في التحديثات الاخيرة لهذا الاصدار تم العمل علي تغير ملف الإعدادات وأيضا تعديل ملحوظ في الالوان التي أصبحت أكثر طبيعية وهذا الاصدار يتميز بأنه يعمل بشكل منتظم علي فئات هواتف الاندرويد المختلفة

مميزات اصدار Google CameraV7.3

أفضل جزء في تطبيق كاميرا Google هو أنه يسمح لك باستخدام مستشعرات هاتفك لالتقاط مقطع فيديو قصير ثم تطبيق المرشحات عليه.

 

يعد هذا الإصدار من كاميرا Google-  أفضل إصداراته لتحرير الصور ومقاطع الفيديو. يساعد في التقاط أفضل الصور ، ويمكنه قص مقاطع الفيديو ، والاقتصاص ، وتطبيق المرشحات ومشاركة الصور أو الفيديو على Instagram أو Facebook أو YouTube.

 

يساعدك على التقاط أفضل الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق تحديد الأشياء في صورتك مثل الأشجار والسماء بنقرة واحدة على شاشتك. لالتقاط صورة شخصية ، فإن الأمر يتعلق فقط بالتقاط صورة دون الضغط على أي أزرار ثم تحرير الصورة وفقًا لمتطلباتك.

 

يتيح لك Google cameraV7.3 إنشاء مقاطع فيديو مع أكثر من 20 مؤثرًا خاصًا مختلفًا بما في ذلك وضع الفيلم وهو الجيل التالي من محرر الفيديو لنظام Android. يمكنك تغيير الوجوه في مواد الفوتوشوب مما يجعل الصور تبدو مثل اللوحات أو الرسوم المتحركة وفقًا لاختيارك. الميزات الأخرى هي ملصقات AR حيث يمكنك إضافة رسوم متحركة.

تم تصميم التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لك التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة. يمنحك التطبيق أيضًا الوصول إلى أفضل تقنيات التصوير من Google مثل HDR + ، و Portrait mode ، و Panorama ، وما إلى ذلك.

 

- الإعلانات -

يحتوي Google Camera V7.3 على عدد من الميزات الجديدة بما في ذلك:

 

– وضع الرؤية الليلية

 

– التركيز التلقائي للحركة

 

– تحسين الضوابط التكبير

 

– وضع بورتريه جديد لصور السيلفي

 

– دعم ملفات RAW من كاميرات الطرف الثالث

 

تحميل إصدار Google CameraV7.3

يمكنك العثور على هذا الإصدار من Google Camera في متجر Play. اذا كنت تستخدم أحدا هواتف بيكسل من جوجل.

ويمكنك أيضا تحميل Google Camera V7.3 لجميع هواتف الاندرويد من خلال  النقر فوق الزر أدناه ثم انقر فوق تنزيل للحصول على أفضل إصدار من Google Camera ليتم تثبيته على هاتفك.

لتحميل جوجل كاميرا V7.3 أنقر هنا

ولتحميل ملف الاعدادات انقر هنا

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com