Google CameraV8.4 مراجعة وتحميل انسب إصدار من مطور LMC

1٬753

- الإعلانات -

Google CameraV8.4 هو تحديث جديد لتطبيق Google Camera. يجلب التحديث عددًا من الميزات والتحسينات الجديدة للتطبيق

كانت كاميرا Google منافسًا رئيسيًا لجهاز iPhone من حيث جودة الكاميرا. أحدث إصدار من Google CameraV8.4 ، هو أقرب إصدار لـ iPhone 13 من حيث الألوان والتفاصيل.

الميزة الرئيسية في هذا التحديث هي القدرة على التقاط صور سيلفي باستخدام عصا سيلفي أو حامل ثلاثي القوائم. يمكنك الآن استخدام هاتفك كزر مصراع عن بُعد للكاميرا ، وهو أمر مفيد حقًا إذا كنت تستخدم حامل ثلاثي القوائم أو عصا سيلفي.

- الإعلانات -

ملاحظة هامة:- يرجى مشاهدة الفيديو كاملاً لمعرفة طريقة إضافة ملف الالوان وضبط الاعدادات لهذا الاصدار لتجنب الأخطاء.

 

ماهو الجديد في Google CameraV8.4؟

تشمل الميزات الجديدة الأخرى ما يلي:

تم إصدار Google CameraV8.4 بالعديد من الميزات الجديدة التي لا تتوفر في طرازات الهواتف الأخرى حتى الآن. على سبيل المثال ، هناك وضع ليلي جديد يتيح لك التقاط صور بضوضاء أقل وألوان أفضل في الليل. هناك أيضًا وضع “تركيز” جديد يتيح لك ضبط التركيز يدويًا بعد التقاط صورة بالإضافة إلى وظيفة تكبير محسّنة تجعل من السهل تكبير مناطق معينة من الصورة بعد التقاطها.

- الإعلانات -

كما يحتوي على وضع HDR + جديد يمكنه التقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة

– يوفر التطبيق الآن التحكم في التعرض وتوازن اللون الأبيض والتركيز والمزيد حتى تتمكن من التقاط الصور تمامًا كما تريدها

إذا كنت تحاول التقاط شيء ما أثناء الحركة ، فهذا التطبيق مثالي لك لأنه يتضمن أيضًا وضع “التركيز التلقائي للحركة” الذي سيبقي هدفك في التركيز تلقائيًا بدون

يتضمن آخر تحديث لـ Google Camera أيضًا بعض إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء التي تجعل التطبيق أكثر استقرارًا وموثوقية من أي وقت مضى.

تحميل Google CameraV8.4

تحميل ملف الإعدادات

هذة النسخة هي الأفضل لجميع هواتف الاندرويد ومن المفترض ان تعمل بشكل صحيح لذلك يجب  الانتباه ومراعاة إضافة ملف الإعدادات بشكل صحيح كما هو موضح في الفيديو أعلاه.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com